اعلان

توافد جماهير بورسعيد على استاد المصري لمشاهدة مباراة "سيمبا"(صور)

توافدت جماهير محافظة بورسعيد، اليوم السبت، على استاد النادي المصري قبل ساعات من مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام فريق سيبما التنزاني في إياب دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وشهدت عملية دخول الجماهير إلى الاستاد حالة من النظام والتعاون بين الجماهير وقوات الأمن التي انتشرت بكثافة بمحيط الاستاد والشوارع المطلة عليه، في الوقت الذي أغلقت إدارة المرور الشوارع بمحيط الاستاد وحظرت تواجد أي سيارات بالمنطقة.

وكانت حالة من الغضب سادت بين جماهير النادي المصري، اليومين الماضيين، بسبب سوء التنظيم والفوضى أثناء عملية تسليم التذاكر الخاصة بالمباراة، واتهمت الجماهير مجلس إدارة النادي بالفشل في إدارة المنظومة الإلكترونية لبيع التذاكر، مرددين هتافات معادية للمجلس، ومنها: "واحد اتنين مجلس الإدارة فين"، "واحد اتنين التذاكر فين"، "التذاكر فين يا فشلة".

يُذكر إن فريق سيبما التنزاني يحل ضيفًا على الفريق الأول للكرة بالنادي المصري لخوض مباراة العودة على ملعب ستاد النادي المصري، في إياب دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، بعدما انتهت مباراة الذهاب في تنزانيا بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً