اعلان

جنوب الوادي تؤسس شركة نقل سياحي برأس مال 70 مليون جنيه

قال أحمد عز الدين أبو عوض رئيس مجلس إدارة شركة جنوب الوادي للاستثمار العقاري العربي، إن الشركة تعتزم تأسيس شركة للنقل السياحي تحمل اسم "السوبر جيت" تعمل على نقل الركاب من مدينة أسوان بمصر إلى دولة السودان برأسمال مدفوع 70 مليون جنيه.

وأكد أن المشروع يتم بالشراكة مع مستثمرين سودانيين، ويتم الانتهاء منه نهاية العام القادم، مضيفا أن المشروع سيتم تنفيذه بقوة نقل تصل إلى 20 أتوبيس سياحي للنقل سعة كل منها 53 راكب بالإضافة إلى أتوبيسات صغيرة وليموزين.

وأضاف أن المشروع يعد نجاح للشركة لقدرته على توفير وسيلة نقل آمنة إلى الجنوب، حيث دول الجوار الأفريقي عوضا عن الوسيلة النهرية المعروفة بالبطء موضحاً أن التكلفة الاستثمارية للمشروع تبلغ 200 مليون جنيه.

يذكر أن شركة جنوب الوادي للاستثمار العقاري إحدى الشركات التابعة للبنك العقاري العربي، وتم تأسيسها برأسمال 100 مليون جنيه عام 2002 بتوجيهات من الرئيس مبارك بهدف تنمية صعيد مصر.

وتعمل الشركة على إقامة وحدات سكنية لمحدودي الدخل وإقامة مدن سياحية ومنتجعات، الى جانب العمل على استصلاح الأراضي في توشكى و"كوم امبو" ،وهي الوكيل المعتمد للعديد من شركات الحديد والأسمنت في مصر

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً