اعلان

نواب السنطة يحشدون المواطنين لدعم السيسي (صور)

قال المحاسب محمد بدراوي عوض، عضو مجلس النواب عن دائرة السنطة بمحافظة الغربية، اليوم السبت، إن أهالي ومواطني السنطة احتشدوا جميعا للوقوف لقول كلمة الحق وهي دعم وتأييد عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لفترة رئاسية ثانية، مشيرا إلى إن مصر تمر حاليا في ظروف هامة كونها رسالة حقيقية لا بد أن يتكاتف جميع أبناء الوطن بجانب بلده.

وأكد أن المصريين بالخارج شاركوا أمام صناديق الانتخابات الرئاسية لقول كلمة "تحيا مصر" داخل الصندوق الانتخابي، مشيرا إلى إن طوابير المصريين في الخارج مثال مشرف حقيقي، مشددا في الوقت ذاته على ضرورة خروج أكثر من 40 مليون في انتخابات رئاسة الجمهورية.

وأشار "بدراوي" إلى إن أهالي شهداء رجال الجيش والشرطة الذين ضحوا بدمائهم في سبيل رفعة الوطن، لا بد أن يخرجوا جميعا للمشاركة بالإدلاء بأصواتهم والوقوف في طوابير انتخابية أمام اللجان حفاظا على صورة ومكانة مصر خارجيا ودوليا.

وفي السياق ذاته، حث محمد كمال مرعي، عضو مجلس النواب، الحاضرين بضرورة النزول أيام الانتخابات 26 و27 و28 مارس الجاري لقول كلمة نعم لتأييد "عبد الفتاح السيسي" رئيس الجمهورية، لافتا إلى إن "مصر بتكبر برجالتها والسيسي تعب كتير لإنقاذ مصر من أخطار عديدة وجنودنا من رجال الجيش والشرطة بيحاربوا الإرهابية ولا بد من قول كلمة الحق داخل صناديق الانتخابات حفاظا على أمن واستقرار الدولة".

وأضاف أن مشاركة الملايين من المصريين للإدلاء بأصواتهم يعني التأييد الكامل للمشروعات التنموية وبناء الوطن ومحاربة كافة أوجه وصور الفساد واستكمال مشروعات التنمية وبناء المدن الجديدة والاستمرار في مواجهة حرب الإرهاب وأخطاره.

واختتم الدكتور عبدالهادي القصبي، رئيس لجنة التضامن بمجلس النواب وشيخ مشايخ الطرق الصوفية بقوله: "نعم لدعم السيسي عشان دولة الاستقرار تبني بسواعد أبناءها من الشرفاء، مشيرا إلى إن المشاركة واجب وطني لبناء دولة العدالة والإنصاف، مضيفا: "بلدنا هتنهض بخروجنا إلى الصناديق الانتخابية".

كما شهد المؤتمر احتفالية لتكريم الأمهات المثاليات على مستوى قرى مركز السنطة.

وعلى الجانب الآخر، فرضت الأجهزة الأمنية بالغربية، حالة من الاستنفار الأمني، حيث انتشرت دوريات الشرطة والمدرعات للتأمين سير فعاليات المؤتمر الجماهيري.

جاء ذلك خلال مؤتمر جماهيري لدعم الرئيس السيسى بمدينة السنطة بحضور مئات من أبناء المحافظة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً