اعلان

سوسن بدر عجوز بشعر أبيض في "أهو ده اللي صار"

تستعد الفنانة "سوسن بدر" لاستكمال تصوير مشاهدها في مسلسل "أهو ده اللي صار" بطولة النجمة روبي الذي يستمر لمده 10 أيام في شبرامنت.

وتلعب الفنانة "سوين بدر" خلال احداث المسلسل دور أم الفنانة "روبي" والتي تظهر إمرأة كبيره في السن يبدو عليها العجز والشعر الأبيض، حيث تساندها وتقف بجوارها خاصة حينما تعلم أنها ترغب فى الغناء تواجه العديد من المواقف الصعبة خلال أحداث المسلسل.

وتضمن المشاهد أحداث المسلسل من بدايات القرن الـ20 وهى الفترة الزمنية التى يبدأ بها المسلسل، حيث تظهر روبى بشخصيتين، الأولى من الطبقة الأرستقراطية وتتجه إلى الغناء الاستعراضى بسبب حبها الشديد للغناء وتتعرض للكثير من المواقف مع عائلتها داخل القصر الذى تعيش فيه، والشخصية الثانية تظهر كصعيدية وهى فترة زمنية أخرى حيث تجسد خلالها شخصية "نادرة" الفتاة التى تدافع عن المرأة الصعيدية.

ويشارك فى بطولة المسلسل الفنانة روبى، والنجمة سوسن بدر، ومحمد فراج، وأروى جودة، وأحمد داوود، وكتابة السيناريست عبد الرحيم كمال، وإخراج حاتم علي.

وكانت الفنانة "سوسن بدر" شاركت مؤخرًا في مسلسل "أم العروسة" الذي لاقى نجاحًا هائلا، واستطاعت تجسيد دور الأم التي تحافظ على بنتها وتوفر لها حياة سعيدة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام (1-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جوووووول الأول للسيتي