اعلان

إيمان في دعوى خلع: "جوزي بيضرب أمه وطمعان في ورثي"

غالبا ما تكون البدايات رائعة والوعود وردية لمن كنا نظن أنهم ملائكة ونتمنى أن نكمل معهم سنوات عمرنا الباقية لنتفاجأ بسقوط الأقنعة ونكشف بأنفسنا أننا نعيش مع أشخاص لا نكاد نكون نعرفهم.

"جوزي إنسان سيء بمعنى الكلمة".. بهذه الكلمات بدأت إيمان قصتها لـ"أهل مصر"، متابعة: "متزوجة منذ سبع شهور فقط، وخلال هذه الفترة البسيطة عشت معه أسوء أيام في حياتي، وأذاقني العذاب بألوانه".

وأضافت الزوجة: "عندما تقدم سليمان لخطبتي وافق أهلي سريعًا لأنه أوهمهم بأنه يعمل بوظيفة مرموقة، لكن خلال هذه الفترة شعرت بأنه إنسان منافق في كل تصرفاته، وغير ذلك كان تصرفاته وكلامه الكثير عن أموال أهلي تشعرني بأنه متزوجني طمعًا في أموال أهلي ليس أكثر، لكن اضطررت للإنصياع لقرار والدي والموافقة على هذه الزيجة".

واستكملت، "وما خفي كان أعظم.. فبعد زواجنا مباشرة بدأت الأقنعة تتساقط ويظهر وجهه الشيطاني أمامي، فزوجي لا يعمل بوظيفة مرموقة كما خدع أهلي، بل كان معتمد اعتماد كامل على ورثه من والده، وبعد زواجنا كان يتشاجر مع والدته وأخوه الصغير بسبب متطلباته المستمرة منهم، ولو رفضت أمه بأن تعطيه أموال ينهال عليها بالضرب أمام أعين الجميع عندما اعترضت على هذه التصرفات أصبحت أنال جزء من الضرب والإهانة المستمرة واستمرت حياتنا بهذا الشكل المؤسف طوال هذه الشهور".

واختتمت إيمان حديثها: "تركته أكثر من مرة لكن في كل مرة كنت أواجه بضغط شديد من أهلي على الرجوع، وأخيرًا طلب مني بأن أطالب والدي بورثي ووالدي ما زال على قيد الحياه لكني رفضت فأنهال عليّ بالضرب المبرح وسحلني وطردني خارج المنزل، وبعد محاولات منه في إرجاعي رفضت الرجوع وقررت اللجوء لرفع دعوى خلع تحمل رقم 5932 لسنة 2018 أحوال شخصية".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي: مصر تواصل العمل لوقف إطلاق النار وإنفاذ المساعدات لقطاع غزة