اعلان

الصحف العالمية تتغنى بمحمد صلاح بعد سوبر هاتريك واتفورد بالبريمرليج (فيديو)

لاصوت يعلو فوق صوت سوبر هاتريك محمد صلاح أمام واتفورد بالأمس، حيث سجل الفرعون المصري أربعة أهداف لفريقه ليفربول كما صنع هدف وحيد، في المباراة التي انتهت بفوز الريدز بخماسية نظيفة علي ملعب الأنفيلد.

وتصدر صلاح نجم ليفربول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 28 هدف، وبفارق 4 أهداف عن هاري كين لاعب توتنهام الذي تعرض لإصابة سيغيب علي أثرها لمدة شهر.

وبعد أداء صلاح الرائع في لقاء واتفورد وإحرازه أربع أهداف في مباراة واحدة لأول مرة في تاريخه، أصبح مومو حديث الصحف العالمية والأوروبية صباح اليوم

والبداية مع صحيفة ديلي ميل الإنجليزية الذي قالت:

إن صلاح استغل إصابة هاري كين الذي تعرض لها خلال مباراة فريقه أمام بورنموث، ليبتعد نجم ليفربول بصدارة هدافي الدوري.

وأضافت الصحيفة، أن صلاح استطاع أن يسجل أول سوبر هاتريك في مسيرته، كما سجل 15 هدفًا مع ليفربول في آخر 13 مباراة مع فريقه في مختلف المسابقات.

وواصلت الصحيفة الأعرق في إنجلترا إشادتها بالملك المصري قائلة :"صلاح يقدم احصائيات رائعة في موسمه الأول مع ليفربول".

بينما أشارت صحيفة "ذا صن" إلى أن صلاح نجح في تحطيم واتفورد، كما وجه رسالة شديدة اللهجة لهاري كين، مهاجم توتنهام، بعدما ابتعد "الملك المصري" بصدارة هدافي البريميرليج.

وأضافت الصحيفة: "صلاح تفوق على النجم الإسباني فرناندو توريس الذي سجل في موسمه الأول مع ليفربول 33 هدفًا إلا أن صلاح سجل حتى الآن 36 هدفًا".

واستمرت الصحف الإنجليزية إشادتها بالملك المصري حيث تحدثت صحيفة "إكسبرس" عن النجم المصري: "صلاح يتفوق على ميسي، بعدما نجح في تسجيل أربعة أهداف مع ليفربول أمام واتفورد، بالإضافة إلى صناعته لهدف.

بينما قالت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، عن صلاح، "البعض ظن أن صلاح لن ينجح مع ليفربول إلا أنه تمكن من الرد وخالف التوقعات بتسجيله عدد كبير من الأهداف".

وشبهت الصحيفة صلاح بـ"الآلة التهديفية أمام المرمى"، مضيفة: "صلاح أكثر من مجرد جناح، فهو نجح في تسجيل أربعة أهداف أمام واتفورد ليصبح الملك المصري بحسب لقب جماهير ليفربول".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً