اعلان

ضبط تشكيل عصابي لارتكابهم جرائم سرقات المساكن(صور)

تمكنت مباحث قسم شرطة التجمع الخامس، من ضبط 5 أشخاص كونوا تشكيلًا عصابيًا، تخصص نشاطة في ارتكاب جرائم سرقات المساكن.

البداية، أثناء مرور قوة أمنية تابعة لمباحث قسم شرطة التجمع الخامس، لتفقد الحالة الأمنية بدائرة القسم، تمكنت من ضبط كلٍ من "حمدى.ف.ف"، 45 سنة، عاطل، ومقيم بعزبة الهجانة دائرة قسم شرطة أول مدينة نصر، واصل بلدته الفيوم، وسبق اتهامه في قضيتين آخرهما قضية "سرقة"، والمطلوب التنفيذ عليه في 3 أحكام حبس جزئي صادرة ضده في قضايا سرقة.

كما تم ضبط "مرتضى.أ.س"،41 سنة ، عاطل، ومقيم بمحافظة سوهاج، وسبق اتهامه في قضيتين آخرهما قضية مخدرات، و"جميل.ر.ع"، 51 عاطل، ومقيم بعزبة الهجانة دائرة قسم شرطة أول مدينة نصر، وسبق اتهامه في قضيتين آخرهما قضية ضرب.

كما تم ضبط "سيد.إ.س"،28 سنة، سائق، ومقيم بعزبة الهجانة، دائرة قسم شرطة أول مدينة نصر، ومطلوب التنفيذ عليه في حكم قضائي صادر ضده في قضية إيصال أمانة، محمود.ع.ع،25 سنة عاطل، ومقيم بدائرة قسم شرطة أول مدينة نصر، واصل بلدته الفيوم.

وذلك حال استقلالهم سيارة ميكروباص قيادة الرابع، ويعمل عليها كسائق، وبحوزتهم (4 هواتف محمولة "مجهولة المصدر"، وسلاح أبيض "كتر").

وبمناقشتهم عن مصدر الهواتف المضبوطة اعترفوا بتكوينهم تشكيلًا عصابيًا تخصص نشاطه في ارتكاب جرائم السرقة من داخل المساكن بأسلوب "كسر الباب"، وأقروا بسرقة الهواتف المضبوطة بحوزتهم بذات الأسلوب، وباستدعاء المجني عليهم تعرفوا على المضبوطات واتهموهم بالسرقة وأضافوا بأنهم كانوا في سبيلهم للإبلاغ .

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، والعرض على النيابة التي تباشر التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً