اعلان

رحاب في دعوى خلع: "جوزي عاوزني أشتغل وأصرف على البيت"

"تزوجت منذ 15 سنة زواج صالونات، وياريتني ما اتجوزت".. بهذه الكلمات بدأت رحاب حديثها لـ"أهل مصر" مضيفة: "كنت سعيدة بأن سأكون عروسة وأرتدي الفستان الأبيض، مثل باقي البنات في سني".

وتابعت "الزوجة": كنت أتخيل أننى سأعيش معه حياه مليئة بالسعادة والهنا ، لكن بمجرد زواجنا وهو بدأ يظهر على حقيقته أمامي، لم أتذكر أبدًا أنني عشت معه أي أيام جميلة لكنها كانت مليئة بالمشاجرات والضرب والإهانة".

وأضافت رحاب: "منذ أول أيام زواجنا وهو دائم الخروج والسهر ولم أتجرأ أبدًا أن أسأل عن أسباب غيابه وإلا ينهال عليا بالضرب المبرح ، واستمرت هذه العيشة المريرة لسنوات طويلة، كنت دائمًا أحاول أن أحسن الأمور بيننا حتى لا أهدم بيتي لكن بلا جدوى".

واستكملت: "ومنذ سبع سنوات فاجأني بأنه سيتزوج من سيدة أخرى لأن لديها أموال طائلة وستساعده في بناء مستقبله ، جن جنوني حينها لكنى عودت له مرة أخرى لكن منذ زواجه وأصبح زواجنا على ورق فقط ، وأصبح يرسل لأولاده مصروفاتهم فقط.

واختتمت: "ومنذ أكثر من سنة بدأ يقلل في مصروفاتنا حتى انقطع تمامًا عن إرسال لنا أي أموال، وبرغم ارتياح حالته المادية، تحدثت إليه أكثر من مرة لكن بلا جدوى وبعد عدة محاولات معه رفض وقال " اشتغلى وإصرفي عليهم " وعندما فاض بيا الكيل منه لجأت لرفع دعوى نفقة ضده، والآن لجأت لرفع دعوى خلع تحمل رقم 3291 لسنة 2018 ، لعلى وعسى أستطع الحصول على معاش والدى".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-1) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | جوووووول الأول لمازيمبي