اعلان

ننشر برنامج عروض "البيت الفنى للمسرح" اليوم

يعرض اليوم على خشبة مسرح الطليعة بالعتبة بقاعة زكى طليمات، عرض بعنوان "يوم أن قتلوا الغناء" يوميًا ماعدا الثلاثاء فى الساعة السابعة والنصف مساء.

" يوم أن قتلوا الغناء" عن صراع ما بين أخوين ، فى رحلة البحث عن سبب الوجود و سرالكون و الصراع الدائر بين روح التسامح والحب من ناحية، و التعصب و الكراهية من ناحية أخرى ، العرض من تأليف محمود جمال بطولة ياسر صادق ، علاء قوقة ،حمادة شوشة، هند عبد الحليم ، محمد ناصر ،هايدى رفعت ،اداء صوتى للنجم نبيل الحلفاوى ، موسيقى أحمد نبيل ، ديكور محمد سعد ،ملابس مروة منير، تعبير حركى عمرو باتريك ، إخراج تامر كرم ، سعر التذكرة ٣٠ جنية .

كما يعرض على قاعة صلاح عبدالصبور عرض" يوتيرن" يوميا ماعدا الثلاثاء ، فى الساعة السادسة مساء .

" يوتيرن U turn " عن نص "نجونا بأعجوبة" لثورنتون وايلدر، درماتورج وأشعار سامح عثمان، بطولة شريف خيرالله ، هايدي عبد الخالق، ريهام أبو بكر، سوزان مدحت، مشيل ميلاد، ريتا هاني، إسلام علي، هشام فهمي، نرمين نبيل، ديكور وملابس محمود الغريب، تأليف موسيقي صادق ربيع، آداء حركي عمرو باتريك، مكياج إسلام عباس،جرافيك وتصميم دعاية محمد يحيي و إخراج السعيد منسي.

أما على مسرح الغد بالعجوزة فيعرض "شقة عم نجيب" فى تمام الساعة التاسعة مساء

"شقة عم نجيب" تستعيد عالم نجيب محفوظ الذي طرحه فى رواياته ، العرض من تأليف سامح مهران، بطولة نجوم مسرح الغد هبة توفيق،شريف عواد، خضر زنون ،أحمد نبيل ،مروة يحيى ،سلمى رضوان، ريهام السيد، موسيقى ياسمين فراج، ديكور وأزياء نهاد السيد، و من إخراج جلال عثمان ، يتراوح سعر التذكرة ما بين 20 و 30 جنيه .

للننتقل إلى سيناء حيث تعرض "ولاد البلد "

" ولاد البلد" يتناول قضايا عدة من خلال لوحات فنية تتضمن تعويم الجنيه، الفساد وقانون الخدمة المدنية، تهجير الأقباط والهجرة غير الشرعية وبطولات جنود الجيش والشرطة على الحدود.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أول رد من الجيش الإسرائيلي على تعليق شحنة أسلحة أمريكية