اعلان

قبل مباراة مصر والبرتغال.. "صلاح" و"رونالدو" يتصارعان على صدارة هدافي أوروبا

محمد صلاح ورونالدو

أسدل الستار مؤقتًا على منافسات الأندية في البطولات الأوروبية، ببدء فترة التوقف الدولي الخاصة بالمنتخبات، والتي سيخوض فيها منتخبنا الوطني أولى مبارياته أمام البرتغال، ضمن استعدادات كأس العالم في روسيا.

ويقدم المحترف المصري المتألق محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، مستوى متميزًا داخل قلعة الأنفيلد هذا الموسم، محطمًا العديد من الأرقام القياسية، ومحتلًا صدارة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 28 هدفًا، كما أنه يتصدر صراع الحذاء الذهبي بفارق 3 أهداف عن أقرب ملاحقيه، الأرجنتيني ليونيل ميسي.

على جانب أخر عوض كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد الإسباني، البداية السيئة هذا الموسم، وتمكن من العودة للمنافسة على صدارة هدافي الدوري الإسباني بإحتلاله المركز الثاني برصيد 22 هدفًا، خلف المتصدر ليونيل ميسي بفارق 3 أهداف.

ويملك الدون سجلًا رائعًا في أخر 8 مواجهات بكل البطولات، حيث استطاع تسجيل 17 هدفًا، واختتم هذه الأهداف بسوبر هاتريك جيرونا بالأمس، ليؤكد على صحوته منذ مطلع هذا العام، فضلاً عن كونه هداف دوري الأبطال برصيد 12 هدفًا.

ويتصارع اللاعبان على صدارة الدوريات الأوروبية هذا الموسم بكل البطولات، حيث سجل رونالدو 37 هدفًا خلال 35 مباراة، بينما سجل الفرعون المصري 36 هدفًا خلال 41 مباراة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً