اعلان

محافظ الدقهلية: المواطن البسيط أصبح "حدوتة مصرية" في الانتماء

قال الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم الاثنين، ان المواطن المصري البسيط أصبح حدوته مصرية يضرب به أروع المثل في الانتماء والوفاء للأوطان، مضيفًا أن المرأة المصرية هي أول من أدركت ضرورة الأمن في مصر، وخير شاهد على ذلك هي مشاركة المصريين في الانتخابات في الخارج.

جاء ذلك علي هامش مشاركته مؤتمر الاتحاد الاقليمي للجمعيات الأهلية بالدقهلية بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي بالدقهلية تحت عنوان " انزل شارك مصر الأهم ".

وأكد "الشعراوي"، علي انه كلما كانت المشاركة كبيرة كلما كان الاختيار افضل ونريد تحويل الانتخابات الي احتفالية كبيرة لنصدر صوره للخارج ان مصر دولة قوية بسواعد ابنائها، مشيراً إلى ضرورة اصطحاب المواطنين للأطفال اثناء الادلاء بأصواتهم وتوعيتهم بأهمية المشاركة الانتخابية لترسيخ روح الانتماء والوفاء لمصرنا الغالية في نفوسهم منذ نعومة اظافرهم.

ونوه المحافظ، أن المشاركة الانتخابية هي رسالة قوية لأبنائنا في سيناء ان الشعب المصري بكافة طوائفه يقف وبكل قوه خلفهم في حربهم ضد الارهاب وان دماء الشهداء الطاهرة لن تذهب سدي.

وحضر المؤتمر أماني النادري، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، المستشار زاهر مصطفي، رئيس الاتحاد الإقليمي للجمعيات والمؤسسات الأهلية بالدقهلية، عثمان السيد، رئيس مركز ومدينة طلخا، الدكتور عبدالسلام عبدالله، استاذ علم الاجتماع بجامعة المنصورة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك (2-1) في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة) | تقدم أهلاوي