اعلان

محافظ الجيزة يكرم 17 أم مثالية ويمنحهم شهادات تقدير ومبالغ مالية(صور)

اللواء محمد كمال الدالي، محافظ الجيزة

كرم اللواء محمد كمال الدالي، محافظ الجيزة، 17 أم مثالية في احتفالية أقامتها المحافظة، حيث منحهم المحافظ شهادات تقدير ومبالغ مالية.

وشملت القائمة 6 من أمهات شهداء القوات المسلحة والشرطة و10 أمهات مثاليات تم اختيارهم عن طريق اللجنة المشكلة من مديرية التضامن بالجيزة، بالإضافة إلى الأم المثالية على مستوى ديوان عام المحافظة.

وأكد محافظ الجيزة، أن التكريم جاء تقديرًا من المحافظة لعطاء الأمهات المستمر ورحلتهم الطويلة من الكفاح مع أسرهن، ومنهم من قدمت إبنها أو زوجها فداء للوطن في الحرب التي تقودها مصرنا الغالية، للقضاء على الإرهاب والتطرف، مشيرًا إلى إن هؤلاء أمثلة لأمهات كثيرات أخريات يستحقن التكريم.

تضمنت الأسماء المكرمة (سهير عبد المنعم هلالي، والدة الشهيد العقيد أركان حرب حازم إبراهيم حامد، وميرفت شوقي عويس محمد، والدة الشهيد العريف إسلام عبد الله عبد الرحمن أحمد، ونعيمة عبد الشافي أحمد نصر والدة الشهيد الجندي أحمد شعبان المهدي، وأمال محمود محمد محمد أرملة الشهيد اللواء محمد عبد المنعم عباس، وهدى عبد النبي أحمد نوفل والدة الشهيد الرقيب ممدوح سالم عبد الحليم، ونادية عبد الرؤوف أبو سريع والدة الشهيد المجند حمادة رجب عبد العظيم).

كما شمل التكريم (سلوى يحيى سعد عامر، وصفية إبراهيم عبد الحافظ سليمان، وزينب أحمد مرسي عبد الواحد، وإنشراح عبد الله حسنين عبد القادر، وسعدية محمد فتوح موسى، ودولت محمد عبد الهادي أحمد، ونادية صالح محمد الحوفي، وبخيته أحمد حسين عبد الرحمن، ووردة زخاري دميان، وأنجة سيد محمد، وعبير فاروق صديق).

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً