اعلان

"بلتون": "أورباخ جريسون" توسع تغطيتها لضم السوق السويسري

كتب : نهي سالم

كشفت شركة بلتون المالية القابضة أن ذراعها الاستثماري شركة أورباخ جرايسون AUERBACH GRAYSON - المتخصصة في تنفيذ خدمات الوساطة في الأوراق المالية وتقديم الأبحاث المالية على مستوى العالم في أكثر من 125 دولة - وقعت عقد شراكة مع شركة ميراباد سيكيوريتيز ، لتمكين المستثمرين الأمريكيين من دخول السوق السويسري بشكل أكبر.

وأشارت «بلتون» في بيان لها، اليوم الثلاثاء، إلى انه من خلال هذه الشراكة الحصرية مع شركة ميراباد سيكيوريتيز، ستوفر « أورباخ جرايسون» لعملائها بحوث رائدة وتغطية للفرص الاستثمارية في سويسرا.

كما تمكن هذه الشراكة «ميراباد» من نشر أبحاثها الاستثمارية عن الأسهم السويسرية ذات القيمة في السوق الأمريكي وذلك لقائمة عملاء «أورباخ جرايسون»، المكونة من أكثر من 500 عميل من كبار المستثمرين الأمريكيين.

من جانبه أكد ديفيد جرايسون، الرئيس التنفيذي وأحد مؤسسي أورباخ جرايسون: أن السوق السويسري لا يزال تنافسيًا للغاية ، كما انه ملئ بالفرص وسط تقلبات السوق السريعة وعدم الاستقرار السياسي، كما يتضمن عدد من كبرى الشركات متعددة الجنسيات في العالم، وهو ما سيمكن عملاء الشركة من الاستثمار في هذه السوق.

تجدر الإشارة إلى أن شركة أورباخ جرايسون أسست شبكة تغطيتها العالمية من خلال الشراكة مع وسطاء محليين وعالميين ومع بنوك في الأسواق الناشئة والمبتدئة والمتقدمة بكافة أنحاء العالم من خلال محللين اقتصاديين وماليين في كل منطقة، وتقدم الشركة للمستثمرين المؤسسيين الأمريكيين خدمة تنفيذ التداولات وخدمة بحثية تفصيلية عن الأسهم المحلية وذلك من خلال شركائها المحليين.

وقال جان إيف دي كلا، المدير الإداري لشركة ميراباد سيكيوريتيز أن مجموعته التي تأسست في جنيف، سويسرا عام 1819، وتعتبر خبير معترف به في إدارة الثروات وإدارة الأصول وخدمات السمسرة وخاصة في مجال الأسهم. وأضاف أن الشراكة مع أورباخ جرايسون ستمكن ميراباد من توسيع نطاق المستثمرين الذين قد يجدون فرصا عظيمة لاستثماراتهم في السوق السويسرية ذات الأداء القوي.

وتوفر ميراباد سيكيوريتيز خدمات السمسرة للمستثمرين المؤسسيين والعملاء من الشركات، كما تتضمن الخدمات التي تقدمها الأبحاث المتعلقة بقطاعات سوق الأسهم الرئيسية، وخدمات التنفيذ العالمية وأنشطة متخصصة في الأسواق الأولية أسواق رأس المال، وتعمل ميراباد سيكيوريتيز كوسيط فقط دون استثمار رأسمالها الخاص، مما يمنع تضارب المصالح، كما تمتلك ميراباد سيكيوريتيز مكاتب في المملكة المتحدة وسويسرا وإسبانيا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الدوري الإنجليزي.. أرسنال يفوز على بورنموث ويحافظ على تصدره للبريميرليج