اعلان

أم "شهيد الشرقية": "ابني عريس في الجنة بس بيوحشني" (فيديو وصور)

قالت الحاجة جملات مرسي حسن، والدة الشهيد محمد فتحي أمين عطية، من محافظة الشرقية إن ابنها شهيد الوطن "عريس في الجنة".

وأضافت والدة الشهيد في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، اليوم الأربعاء، تزامنا مع احتفالات مصر بعيد الأم، أنها "تبتسم في وجع كلما رأت صورة ابنها داعية له بالجنة، وتابعت: "ابني شهيد وعريس في الجنة بس بيوحشني"، هكذا تصبر نفسها على فراق أعز أولادها.

الأم قالت إن نجلها قتل 15 من العناصر الإرهابية قبل أن يطلقوا عليه النيران، وكان من المفترض أن يسلم فترته بعد العيد الكبير، وهو العائل الوحيد للعائلة حيث كان يعمل حداد مسلح في أوقات أجازته.

وأضافت: "كنت دائما أوصيه على نفسه وكان يقول هموت فدا مصر سواء هنا أو هناك"، مؤكدة أن "وقت وفاته كان قلبي يشعر بأنه أصابه مكروه ففوجئت بأحد زملائه يبلغنا باستشهاده، فكان ردنا "العوض على الله"، كما أن سكرتير المحافظ حضر الجنازة ولم يسأل فينا مسئول بعد ذلك.

وقالت أم الشهيد محمد إن آخر هدية احضرها لها في عيد الأم كان مبلغا من المال حتى تشتري طلبات، وكان يحرص على الاحتفال كل عام، وآخر مكالمة بيهما قال لأمه "خلي بالك من نفسك ومن أبويا وأختي وأخواتها".

وتابعت والد الشهيد : قدمت طلب للمحافظة بأن يكون مدرسة الخلوات الثانوية المشتركة باسم ابني الشهيد تكريما له لكن دون جدوى حيث أن 10 من أولياء الأمور رفضوا، والوحدة عرضت بأن تكتب اسمه على أحد الشوارع لكني رفضت لأنه لا يليق به.

وأضافت: "أحصل من الشؤون الاجتماعية 800 جنيه قدمت للتضامن للحصول على شقة كان ردهم لابد أن يكون الراتب الذي اتقاضاه من الشؤون 300 جنيه".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة غزل المحلة وبروكسي (3-1) في دوري المحترفين (لحظة بلحظة)| جوووووووول ثالث للمحلة