"إيناس" في دعوى خلع: " طمعه ضيع حق بنتى"

ads

داليا عبد الباسط

04:52 م

الأربعاء 21/مارس/2018

إيناس في دعوى خلع:  طمعه ضيع حق بنتى
حجم الخط A- A+


"عشت طول حياتى بحظ قليل لكنى رضيت بقضاء الله وتحملت كل ما واجهته من صعاب " بهذه الكلمات روت لنا إيناس قصتها قائلة .. كنت أكرهه منذ اللحظة الأولى الذى تقدم فيه لخطبتى لكنى إضطررت للإنخضاع لأوامر والدى ورغبته في إتمام هذه الزيجة.

وأضافت "إيناس": "عشت معه فترة خطوبة من أسوأ ما تكون، نشبت بيننا مشاجرات عدة لكنه كان متمسك بالزواج منى، وسريعًا تمت زيجتنا وانتقلت معه لحياه جديدة كنت أتمنى أن تكون كلها سعادة لكن ما خفي كان أعظم، فكل مشكلتى مع زوجى أنه عبد للقرش" كل همه في الحياه الأموال وتكنيزها في البنوك".

واستكملت الزوجة حديثها: "بعد الزواج مباشرًا تباشرت بحملى في توأم، كنت سعيدة جدًا طلبت منه اكثر من مرة علينا للذهاب لدكتور خاص ليتاعب حالتى في الحمل لكنه كان طول الوقت يرفض وكان كل ما عليه هو توصيلى لإحدى المستوصفات الحكومية للكشف فيها، حتى جاء ميعاد ولادتى، حدثت لى مضاعفات أثناء الحمل ووضعت قبل ميعادى، وتم نقل الطفلين للحضانة ولأن الحضانة في مستشفى حكومية لا يوجد بها أى اهتمام مطلقًا حدث إهمال داخل الحضانة تسبب في موت الولد وبتر كف اليد الخاص بالبنت".

وأضافت: "جن جنونى وتقدمت بعمل محضر بقسم شرطة مصر القديمة ضد الطبيب المختص أحمد سالم وإدارة المستشفى، لكن زوجى تساوم مع الطبيب وتحصل منه على مبلغ لإجبارى على التنازل عن المحضر وعندما رفضت أنهال علي بالضرب كدت أموت في يده وأجبرنى على التنازل عن المحضر".

وقالت: "وبعد مشاكل ومشاجرات بينا تركت له المنزل ولجأت لرفع دعوى خلع ضده تحمل رقم 4802 لسنة 2018 أحوال شخصية".

موضوعات متعلقة