اعلان

"الجمال": لا نطالب بالنزول في الانتخابات لاختيار رئيس بل لاختيار وطن

بدأت فعاليات مؤتمر حملة "كلنا معاك من أجل مصر" بقرية صول، التابعة لمدينة أطفيح بمحافظة الجيزة، بحضور اللواء سعد الجمال، رئيس لجنة الشئون العربية بمجلس النواب، والدكتور محمد على، وكيل اللجنة الاقتصادية بالبرلمان، واللواء محمد صلاح أبوهميلة، والدكتور شريف العشرى، منسق الحملة بمحافظة الجيزة، وعصام غيث، منسق الشباب عن المحافظة، وراعى المؤتمر.

وقال اللواء سعد الجمال، رئيس لجنة الشئون العربية بمجلس النواب، إن اليوم يحتفل الرئيس عبد الفتاح السيسى، والشعب المصري بعيد الأم، مشيرًا إلى أنه يجب علينا أن لا ننسى أم الشهيد، تلك المرأة التى علمت ابنها التضحية من أجل الوطن.

وأكد "الجمال"، خلال كلمته فى مؤتمر حملة كلنا معاك من أجل مصر، أن أم الشهيد وأرملة الشهيد التى ترملت على أولادها لحماية أمن مصر، وترابها لكى نعيش آمنيين لابد أن نرعاها ونعمل على راحتها.

وأضاف رئيس لجنة الشئون العربية بمجلس النواب، أن الشعب المصري عليه تحية شهداء مصر جميعا ولأرواحهم الطاهرة ودمائهم الذكية التى روت أرض سيناء فى معركة قوية لتطهير سيناء من الإرهاب ودورها المهم فى الانتخابات وخروجها إلى صناديق الاقتراع، مشددًَا على دعم الرئيس السيسى فى الانتخابات القادمة، فنحن لا نطالب التوجه لاختيار رئيس، ولكن لاختيار وطن من أجل استقرار بلدنا العزيزة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً