اعلان

"مستقبل وطن" يختتم فعالية "نقطة تمركز" بالبحيرة

اختتمت اليوم الأربعاء، الحملة الرسمية للرئيس عبد الفتاح السيسى للانتخابات الرئاسية 2018 "حزب مستقبل وطن" بالبحيرة، فعالية "نقطة تمركز" وسط تفاعل كبير من أهالي محافظة البحيرة لعرض إنجازات الرئيس السيسي خلال 4 سنوات في جميع مراكز وقرى المحافظة.

وأكد محمود مرعى، أمين حزب مستقبل وطن بمحافظة البحيرة، أن هذه الفعالية عرض داتا شو في 1000 نقطة تمركز في مناطق وقرى ومراكز المحافظة، تخللها فيلم تسجيلي عن إنجازات الرئيس خلال السنوات الأربعة الماضية، وشارك في الفعالية جميع أعضاء الحزب في المحافظة، وتم توزيع خلال الفعالية أكثر من نصف مليون "بورشور" على المواطنين في المحافظة تعرض إنجازات "السيسي".

وقالت الدكتورة داليا هندي الامين العام لقطاع غرب الدلتا بحزب مستقبل وطن ان نقطة تمركز شهدت فعالية " اسأل الرئيس " وتم استقبال الأسئلة والشكاوي ووضعها في صندوق مغلق ليتم تسليمها للحملة للرد عليها وعلى شكاوى المواطنين رالتي لاقت استحسان المواطنين بعد كتابة شكاويهم وطلباتهم كاملة.

وأشار محمود عبد الصبور أمين إعلام حزب مستقبل وطن بمحافظة البحيرة، أنه تم عرض إنجازات الرئيس السيسي ومن أهمها "شبكة الطرق والمزارع السمكية والصوبة الزراعية وقناة السويس الجديدة وتطوير العشوائيات ومعاش تكافل وكرامة والمشاريع العملاقة"، وتفاعل الأهالي مع الفعالية بشكل كبير.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
داعية أزهري: بُحيرى الراهب أحق بالذكر والثناء من إسلام بحيري