اعلان

قبيلة المزينة بجنوب سيناء تحتفل بالعيد القومي بسباقات الهجن

هنأ عيد حمدان رئيس الاتحاد المصري لرياضة الهجن، أهالي محافظة جنوب سيناء بالعيد القومي للمحافظة الذي يواكب عودة مدينة طابا إلى مصر، بعد معركة التحكيم الشهيرة، وأكد رئيس الاتحاد أن أبناء جنوب سيناء يحتفلون كل عام على طريقتهم بهذه المناسبة،ـ حيث نظمت قبيلة المزينة بمحافظة جنوب سيناء سباق الهجن رقم ١٧ للقبيلة بمنطقة وأدى مقرح التابعة لمدينة نويبع.

وأضاف أن فعليات مهرجان سباق الهجن، بدأت بالنشيد الوطني لمصر وسط حضور كبير من أبناء القبائل، وشارك اللواء خالد محمد مساعد مدير الأمن لمنطقة خليج العقبة والعميد أيمن الشرقاوى و مأمور قسم نويبع في المهرجان الذي استمر علي مدار يوم كامل.

وقال إن الكأس كانت من نصيب قبيلة الترابين فى شوط اللبنا لسليمان أبو بندر، وفي شوط المرثون فلزت قبيلة المزينة أحمد أبو هضيبان، أما شوط أول صريمة فكان من نصيب قبيلة المزينة عودة أبو حرب وشوط العباديات وثاني صريمة كان من نصيب قبيلة القرارشة فرج حسين الهريش. وشوط الثنايا كان من نصيب قبيلة المزينة الشيخ عويد أبو جمعة وشوط الرباع مع الناب قبيلة المزينة لجمعة أبو حرب شوط السرعة قبيلة المزينة محمد سالم أبو نخرة، أما مسابقة المزايين فازت قبيلة المزينة محمد فراج غريب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والفيحاء (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ضغط نصراوي