اعلان

بالأسماء.. مصرع وإصابة 3 أشخاص فى انهيار جزئي لعقار بالبحيرة

لقي قبل قليل، نجار مسلح، مصرعه، وأصيب اثنين آخرين بجروح وكدمات متفرقة بأنحاء الجسم، جراء انهيار جزء من عقار بشارع المحكمة، في بندر إدكو بمحافظة البحيرة.

تلقى اللواء علاء الدين عبد الفتاح، مدير أمن البحيرة، إخطارًا من مركز شرطة إدكو، بسقوط جزء من عقار بشارع المحكمة، وانتقلت القيادات الأمنية، وقوات الحماية المدنية، وفرض كردون أمني حول العقار.

بالفحص، تبين أن العقار ملك "علي.ع.ح"، 25 سنة، سائق، ومقيم بذات العنوان، والمكون من طابقين، وتبين سقوط جزء من أحد حوائط الطابق الثاني، ما أسفر عن وفــاة "أحمد.ا.م"، 19 سنة، نجار مسلح، ومقيم بندر إدكو، وإصابة كل من "رشدي.م.أ"، 43 سنة، نجار مسلح، و"سعد.ع.ع"، 54 سنة، نجار مسلح، بسحجات، وكدمات، واشتباه كسور، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى إدكو العام، والمصابين لذات المستشفى للعلاج.

وبسؤال مالك العقار، قرر بأنه حال أداء المذكورين أعمال البناء، وتركيب الشدة الخشبية بسقف الطابق الثاني بالمنزل، سقط عليهم جزء من أحد الحوائط، مؤكدًا وجود ترخيص بناء صادر من الوحدة المحلية.

وبسؤال المصابين، ووالد المتوفى، قرروا بمضمون ما تقدم، ولم يتهموا أحد بالتسبب في ذلك، وتم إخطار الوحدة المحلية لمركز ومدينة إدكو.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وجاري العرض على النيابة العامة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز وسيراميكا (2-1) بالدوري المصري لحظة بلحظة | ضغط مكثف من بيراميدز