اعلان

حرب الشياكة بين الملكتين رانيا وماكسيما في هولندا (صور)

كتب : رشا عوني

في زيارة قصيرة لمدة يومين، زار ملك الأردن عبد الله وزوجته الملكة رانيا، هولندا منذ أول لمحاولة تعزيز العلاقة بين البلدين، حيث استقبلهما ملك هولندا فيليم ألكساندر وزوجته الملكة ماكسيما.

وخلال الزيارة تألقت الملكتان رانيا وماكسيما بإطلالات مميزة ومختلفة خطفت أنظار الجميع، فحاولت كل منهما أن تختار أزيائها بعناية وفقاً لذوقها الخاص، حتى خرجت كل منهما في إطلالات ملكية أنيقة ومع ذلك كان لكل منهما الطابع الخاص المميز في اختيار الملابس الذي اعتدنا عليه في مظهرهما دائماً.

وفي اليوم الأول للزيارة، نسقت الملكتان ملابسهما حيث ارتديا نفس اللون الرمادي، فتألقت الملكة رانيا في إطلالة كلاسيكية بسيطة حيث ارتدت بنطال واسع الساقين بالولن الأوف وايت مع بليزر رمادي، أما الملكة ماكسيما فارتدت فستان رمادي قصير.

وفي إطلالة أخرى مميزة تألقت الملكة رانيا في قفطان أردني أنيق باللون الأسود مزين بالورود الملونة، أما الملكة ماكسيما فارتدت فستان أصفر طويل خطف الأنظار.

وفي الإطلالة الأخيرة ظهرت الملكة رانيا بمعطف أنيق طويل باللون الفيروزي واختارته من دار أزياء Salvatore Ferragamo، حيث جاء بسيطاً سادة بأزرار متعددة، أما الملكة ماكسيما فتألقت في معطف طويل باللون الجملي بحزان على الخصر مع قبعة بنفس اللون.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة) | تقدم أبيض