اعلان

نقابة المحمول و"اتصالات الجيزة" تبحثان حلولا لوقف مبيعات الخطوط

ا

عقدت نقابة الاتصالات والمحمول بالتعاون مع شعبة الاتصالات وتجار المحمول بالغرفة التجارية بالجيزة اليوم اجتماعا على مستوي عالٍ مع كل من اتحاد عام الشعب وبمشاركة شركة اتصالات مصر والشركة المصرية للاتصالات WE، وذلك فى إطار بحث حلول مشكلة إيقاف بيع خطوط المحمول بالمحلات لدى موزعى ووكلاء شركات الاتصالات بمشاركة عاهد المنصوري المتحدث الرسمي للنقابة الاتصالات والمحمول وإيهاب سعيد، رئيس اتحاد عام الشعب ووليد الحسيني، رئيس شعبة الاتصالات بالقاهرة وممثلين عن شركة اتصالات وشركة WE.

وقال "سيد تبارك" رئيس اللجنة المختصة بمشكلة الخطوط بالشعبة إنه تم التشاور مع الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات عن وقف البيع نهائياً لخطوط المحمول مشيرا إلى أن الجهاز أوضح أن قرار الإيقاف مؤقت لحين تنظيم آليات العمل وهو مااتخذه الجهاز وليس الشركات .

وكشف "تبارك" ارتفاع مخزون الشرائح لدى التجار خلال الفترة الحالية لذلك في حالة استمرار الوضع على ما هو عليه دون تنفيذ أية حلول فعالة سيتم إرجاع الخطوط للشركات.

وأكد "تبارك" أنه سوف يتم عقد اجتماعات مع اتحاد الشعب الفترة المقبلة لأخذ اقتراحاتهم بما يتوافق مع آليات العمل بهدف زيادة ربحية التجار ومساعدتهم على مواجهة أعباء السوق.

وتوجه "تبارك" بالشكر لأعضاء مجلس إادارة شعبة الاتصالات وتجار المحمول بالجيزة على الجهد المبذول لتنظيم هذا الاجتماع لافتا إلى أنه سوف يتم تأسيس لجنة كبرى من شعبة الجيزة والنقابة واتحاد الشعب لمتابعة المشكلة ولرفع التوصيات وإيجاد الحلول مع جهاز تنظيم الاتصالات والجهات المعنية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الترجي وصن داونز (0-0) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | ضغط من صنداونز