اعلان

"كلنا معاك من أجل مصر".. مؤتمرات دعم السيسي من أسوان إلى الإسكندرية

نظمت الحملة الرسمية للرئيس عبد الفتاح السيسي، "كلنا معاك من أجل مصر"، عدة مؤتمرات جماهيرية أمس الأربعاء، بمختلف محافظات الجمهورية، تم خلالها استعراض إنجازات الرئيس السيسي، كما تم دعوة الجماهير للمشاركة والاحتشاد أمام صناديق الانتخابات بهدف توصيل رسالة للعالم أجمع بأن الشعب المصري يدعم رئيسه للحفاظ على الاستقرار والعبور إلى المستقبل:

نظمت الحملة 3 مؤتمرات في محافظة القاهرة بمدينة السلام والأزهر زودار السلام، حضرهم 6800 شخص، بالإضافة إلى مسيرة تأييد بأتوبيس مكشوف يجمل 50 شخصا جاب مناطق حلوان والتبين والمعصرة، كما نظمت الحملة بالتعاون مع النقابة العمة للتمريض مسيرة بواخر في النيل من أمام معهد ناصر حتى كورنيش المعادي ضمت 600 شخص.

وفي محافظة الجيزة، نظمت الحملة مؤتمر بمركز شباب أطفيح حضره 3000 شخص، وعددا من أعضاء البرلمان، وفي الإسكندرية نظمت مسيرة في منطقة العجمي ضمت 12 ألف شخص، كما عقد مؤتمر في العامرية حضره 400 شخص.

وأقامت الحملة مؤتمرين في الدقهلية، الأول في الصالة المغطاة بالمنصورة حضره 2000 شخص، والثاني في جامعة المنصورة حضره 1500 شخص، وفي المنوفية نظمت الحملة 3 مؤتمرات في شبين الكوم والسادات وتلا، حضرهم 1750 شخصًا.

ونظمت الحملة في محافظة البحيرة، مؤتمرا بأرش الإرشاد الزراعي في الدلنجات حضره 4000 شخص، كما نظمت مؤتمرا حاشدا في وادي النطرون حضره 6000 شخص، وبعض الشخصيات العامة منها (اللواء عادل لبيب، والشيخ محمد شعلان، والنائب مصطفى بكري).

وفي محافظة الشرقية، نظمت الحملة 5 مؤتمرات في الحسينية وأولاد صقر وأبو كبير والزقازيق، حضرهم 9850 شخصا، وعقد مؤتمرين في محافظة دمياط حضرهما 700 شخص وذلك في دمياط العاصمة ومركز فارسكور.

وفي الإسماعيلية نظمت الحملة مؤتمرًا بقصر ثقافة الإسماعيلية حضره حوالي 300 شخص، وفي السويس عقد مؤتمر بغرفة الصناعة حضره 300 شخص، وفي بورسعيد نظمت الحملة مؤتمرين في قسم الزهور وبورفؤاد حضرهما 2400 شخص.

ونظمت الحملة في محافظة الفيوم 3 مؤتمرات في الشواشنة وطامية وسنورس حضرهم 7000 شخص، وفي محافظة المنيا عقد 3 مؤتمرات أيضًا حضرهم 2100 شخص.

وشهدت محافظة أسيوط انعقاد مؤتمرين في مركزي منفلوط والبداري حضرهما 5500 شخص، وفي الوادي الجديد نظمت الحملة مؤتمرين في الخارجة والداخلة حضرهما 700 شخص، وفي سوهاج عقد 5 مؤتمرات حضرهم 7350 شخصًا، وأخيرا في أسوان نظمت الحملة 3 مؤتمرات في إدفو ودراو حضرهم 4300 شخص.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً