اعلان

الإعدام لسيدة وعشيقها لقتلهما زوجها المعاق في الشرقية

أحالت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية، برئاسة المستشار على موسي، وعضوية المستشارين أسامة حسن ربيع،و أحمد طلعت عبد الصادق وسكرتارية أحمد رمزى، أوراق سيدة وعشيقها إلى مفتى الجمهورية لقتلهما زوجها المعاق، وحددت جلية 18 ابريل المقبل للنطق بالحكم.

كان مدير أمن الشرقية، تلقي إخطارًا من مدير المباحث الجنائية في سبتمبر عام 2014، يفيد بالعثور على جثة لعامل فى العقد الرابع من العمر وبها العديد من الإصابات، بترعة الطاروطى بدائرة قسم الصالحية الجديدة.

وتم تشكيل فريق بحث جنائي ضم ضباط مباحث المديرية وضباط مباحث الصالحية الجديدة وضباط مركز فاقوس، وتبين أن الجثة لـ "أ.م.م" 35 سنة- ومقيم بدائرة مركز فاقوس، وان زوجته حرر ت محضرًا بتغيبة عن المنزل منذ 24 ساعة، وتوصلت تحريات فريق البحث أن الزوجة على علاقة عاطفية مع صديق زوجها "عادل ج.ع" ويعمل نجار مع زوجها، ودائم التردد على المنزل من وقت لآخر، خاصة فى غياب الزوج.

وكشفت تحريات المباحث أن المتهم استدرج صديقه المجنى عليه، للعمل سويًا فى بمركز الحسينية ليلًا، واستغل إعاقة صديقه وسدد له ضربات بالرأس وطعنات، وتخلص من جثته بإلقائها فى الترعة، واتفق مع عشيقته على ابلاغ الشرطة بتغيب زوجها، الا ان فريق البحث كشفهم، والقي القبض عليهم.

وبعرض المتهمين على النيابة العامة، أحالتهما الى محكمة جنايات الزقازيق، والتى احالت اورقهما الى مفتى الجمهورية لاخذ رآيه الشرعى فى قرار اعدامهما.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير المالية لـ«النواب»: الأزمات العالمية زادت الأعباء على موازنة الدولة والمواطنين