اعلان

ضبط 3 موظفين وربة منزل استولوا على 43 ألف جنيه من معاش متوفاة بالقليوبية

صورة أرشيفية

تمكنت مباحث شرطة البريد، من كشف غموض واقعة الاستيلاء على 43 ألف جنيه، من معاش سيدة متوفاة منذ 4 سنوات، وتبين أن وراء الواقعة 3 موظفين بريد وشقيقة المتوفاة.

وكانت معلومات قد وردت لضباط مباحث إدارة شرطة البريد مفادها قيام كلا من ج م،، معاون مكتب بريد لتابع لمنطقة بريد القليوبية، م ع،موظف خدمة العملاء بمكتب بريد التابع لمنطقة بريد القليوبية ، م ع، ، مسئول صرف المعاشات ببريد بتسهيل صرف معاش المتوفية ص ع ح " تاريخ الوفاه 9/3/2014 لشقيقتها أ ع، 29 سنة، من مكتبي بريد ، وعدم قيامهم بإخطار الهيئة القومية للتأمينات لوقف المعاش، وذلك مقابل نسبة من المعاش يتحصل عليها الموظفين سالفى الذكر.

وبإجراء التحريات والفحص أكدت صحة ما ورد من معلومات بقيام المتهمين بالاستيلاء علي مبلغ 43437 جنيهاً من قيمة المعاش دون وجه حق،و تم استدعاء الموظفين والمتهمة وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة وأبدوا استعدادهم لسداد المبلغ.

وبالعرض على اللواء قاسم حسين، مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات امر سيادته باتخاذ كافة الاجراءات القانونية تحرر المحضر اللازم إدارة شرطة البريد وجاري إرساله بالمتهمين لقسم شرطة قها لقيده وعرضه على النيابة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً