اعلان

"كريم" تؤكد التزامها بالإجراءات القضائية حال صدور حكم ضد نشاطها

شركة "كريم"

كشفت شركة "كريم تطبيق النقل الذكي" عن ثقتها في عدالة القضاء المصري، مؤكدة على التزامها باتباع الإجراءات القضائية اللازمة، حال صدور حكم ضد نشاط النقل التشاركي.

وأوضحت الشركة، أنها لاتزال في الوقت الحالي مستمرة في توفير خدماتنا للمجتمع المصري، على النحو المعتاد، موضحة سعيها الجاري على فحص ما أصدرته المحكمة الادارية الموقرة بشأن تراخيص مجال النقل التشاركي.

وأضافت الشركة في بيان لها على"فيس بوك"، "أن الحكومة المصرية بقيادة وزارتي الاستثمار والتعاون الدولي والنقل، شرعت على مدار الاعوام الثلاث الماضية، العمل مع واستشارة جميع الأطراف المعنية، بما في ذلك شركة كريم والشركات الأخرى العاملة في مجال النقل التشاركي، للوصول لأفضل الممارسات فيما يتعلق بالأطر التشريعية والتشغيلية لنشاط النقل التشاركي في مصر، مشيرة إلى أنه نتج عن ذلك تدوين مسودة قانون للنقل التشاركي وسيتم تقديمه للبرلمان المصري في أقرب وقت".

وقالت الشركة خلال تلك الفترة الزمنية، فإن الجهود المشتركة لشركة كريم والحكومة المصرية معاً قد نجحت في خلق أكثر من ١٠٠،٠٠٠ فرصة عمل للمصريين، لافتة إلى قيامها باستثمار أكثر من ٢٥ مليون دولار في مجال البنية التحتية.

وأشارت الشركة إلى قيامها بتأسيس مركز الاتصال وخدمة العملاء الرئيسي لها بالقاهرة، وتمكنت من توفير خدمات النقل بالطلب بأسعار مناسبة في ١٤ مدينة بمصر مؤكدة استمرارها العمل الجاد جنبا إلى جنب بجانب الحكومة المصرية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
المالية: نجحنا في تحقيق فائض أولي خلال 6 سنوات متتالية