اعلان

غرفة عمليات لمتابعة الانتخابات الرئاسية بجامعة دمنهور

قرر مجلس جامعة دمنهور، برئاسة الدكتور عبيد صالح، في اجتماعه اليوم الخميس، متابعة العملية الانتخابية من خلال غرفة عمليات مركزية بالجامعة برئاسة رئيس الجامعة.

كما قرر مجلس الجامعة أيضا تنظيم مسيرة طلابية تجول شوارع المحافظة بالأغاني الوطنية وبعلم مصر، ويرتدي فيها الطلاب زيا يمثل الجامعة، لحث الشباب على المشاركة في العملية الانتخابية.

وأكد رئيس جامعة دمنهور، أن على الجميع مخاطبة الشباب على النزول والمشاركة الإيجابية وأن هذا لايقع على عاتق الإعلام المصرى فقط، ولكن يجب مشاركة كافة المؤسسات فى توجيه العاملين بها لأهمية المشاركة الانتخابية.

وأشار إلى أنه من أهم عوامل الاستقرار هو نزول الشباب والمشاركة وعدم عزوفهم عن المشاركة، مشددًا على أهمية حملات التوعية لحث الجميع على المشاركة والتصويت ومخاطبة الشباب والتوعية بأهمية الانتخابات الرئاسية التي تعد أهم عوامل استقرار الأوضاع السياسية والاقتصادية فى مصر، وأن مواجهة التطرف يكون من خلال الاصطفاف خلف القادة السياسية، وأولى تلك الخطوات هي المشاركة فى الانتخابات الرئاسية والتصويت الإيجابي، والبعد عن العزوف السياسى لتدمير مخطط الشر وحماية مصرنا الحبيبة من المخططات الخارجية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً