اعلان
اعلان

غدا.. وزير الأوقاف يجتمع بقيادات الوزارة لمناقشة استعدادات رمضان

كتب :

يعقد وزير الأوقاف، الدكتور محمد مختار جمعة، غدًا، اجتماعًا طارئًا بجميع قيادات الوزارة، عقب افتتاح المسابقة العالمية للقرآن الكريم بإحدى فنادق القاهرة.

وأضاف بيان صادر، اليوم، عن وزارة الأوقاف، أن جميع قيادات الوزارة ومديري المديريات، سيحضرون افتتاح المسابقة.

ومن المقرر أن يتناول اجتماع وزير الأوقاف بقيادات الوزارة، عددًا من الملفات والقضايا الدعوية والإدارية والاستعداد المبكر لشهر رمضان وإقامة الملتقيات الرمضانية، في مقدمتها ملتقى الفكر الإسلامي بساحة مسجد الإمام الحسين.

كما يتضمن الاجتماع خطة الوزارة في مجال البر ودعم علاج العاملين من أبناء الوزارة من مرضى فيرس "C" ومرضى الأورام، ودراسة آلية عمل شهادة أمان للراغبين من صغار لإداريين والعمالة المهنية والخدمات المعاونة من أبناء الوزارة في صورة قرض حسن، يسدد على أقساط دون فوائد أو مصروفات إدارية.

ويناقش وزير الأوقاف في اجتماع بقيادة الوزارة، الاستعداد لمشروع صكوك الأضاحي وشنطة رمضان، حيث توفر الوزارة 2000 طن سلعة غذائية للأسر الفقيرة والمحتاجة توزع قبيل بداية الشهر الكريم، وآلية اختيار المتقدمين للحج من أبناء الوزارة للعام الحالي، وتفعيل دور الواعظات، وخطة الوزارة في التوعية بأهمية ترشيد المياه بالتعاون مع وزارتي الزراعة والري، وعدد آخر من القضايا والملفات الهامة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض