اعلان

الأهالي يطالبون بالافراج عن عجوز الدقهلية ضحية العمرة المزيفة بالسعودية (فيديو)

تظاهرة عدد من أهالى قرية درين، التابعة لمدينة نبروة، بمحافظة الدقهلية، منذ قليل، تظاهرة أمام منزل السيدة سعدية عبد السلام، التى تبلغ من العمر 75 عاما؛ للمطالبة بالإفراج عنها من السعودية وعدوتها إلى مصر مرة أخرى، بعد النصب عليها من قبل أحد شباب المدينة بمنحها رحلة عمرة مزورة، من أجل تهريب معها مواد مخدرة دون علم السيدة.

ووقف أهالى القرية أمام منزل السيدة مرددين هتفاتا:" بريئة بريئة الحاجة سعدية بريئة" مطالبين من الرئيس عبد الفتاح السيسى التدخل فى الأمر وإنقاذها .

وكانت السيدة سعدية عبد السلام، نصب عليها من قبل أحد أبناء مدينتها، بمنحها رحلة عمرة مزيفة، وقام بتسليمها حقيبة صغيرة وتبين أن الحقيبة بداخلها مواد مخدرة، تم إكتشفها في مطار ينبع بالمملكة العربية السعودية.

كما أكدت على أنها تلقت إتصالا هاتفيا من السعودية يخبرها بأنه تم نقل ولدتها إلى مستشفى ينبع من أجل تلقى العلاج، وذلك بعد بعد اتهامها بتهريب مواد مخدرة في حقيبة كانت بحوزتها بالمطار.

وأوضحت نجلة السيدة العجوز، أن والدتها أكدت في نص التحقيقات، أنها لم تعلم شىء وتريد أن تعود مرة أخرى إلى مصر، وأكدت أنها ضحية لشاب من أبناء مدينتها وتعرضت إلى لحالة حزن شديدة واغشى عليها وتم نقلها إلى المستشفى لتتلقى العلاج، كما أكدت أن الشرطى الذي بلغها بذلك أكد أنها تم وضعها تحت إشراف طبى متكامل من أجل الإطمئنان عليها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً