اعلان

"مولر" يسعي لتحقيق إنجاز جديد مع ألمانيا قبل كأس العالم

اللاعب الدولي الألماني توماس مولر

يدخل اللاعب الدولي الألماني توماس مولر المباراتين الوديتين المقبلتين أمام إسبانيا والبرازيل، يومي 23 و26 مارس الجاري، على الترتيب وعينه على تحقيق إنجاز جديد مع المانشافت، وهو خوض 23 مباراة دون خسارة مع الماكينات.

وسيستضيف ملعب إسبريت أرينا مساء اليوم الجمعة، مباراة ودية من العيار الثقيل بين منتخب إسبانيا ونظيره الألماني، ضمن استعدادات المنتخبين لنهائيات كأس العالم بروسيا 2018.

وأكد "مولر"، عقب خوض المران الأول مع المنتخب الألماني بمدينة دوسلدورف، التي تستضيف مباراة إسبانيا اليوم،: "نخوض المباراتين بجدية تامة. نريد تحقيق هذا الرقم بأي طريقة ممكنة".

وإذا تمكن بطل العالم من تجنب الخسارة أمام إسبانيا والبرازيل، سيصل لـ23 مباراة دون هزيمة ليعادل بذلك الرقم الذي حققه منتخب ألمانيا أيضا منذ 28 عاما تحت قيادة المدرب الراحل يوب ديرفال.

كما أن أهمية هاتين المواجهتين لا تتعلق فقط بالأرقام القياسية، بل إنها تكمن في كونهما إعدادا قويا لمونديال روسيا الصيف المقبل، حيث أعرب لاعب بايرن ميونخ عن شغفه لمواجهة إسبانيا، بطل العالم في 2010 بجنوب أفريقيا، والبرازيل، البلد المستضيف للنسخة الماضية التي شهدت تتويج "الماكينات الألمانية" باللقب الرابع في تاريخها.

جدير بالذكر أن قرعة المونديال أوقعت المنتخب الألماني في المجموعة السادسة رفقة المكسيك والسويد وكوريا الجنوبية، أما الماتادور فسينافس في المجموعة الثانية التي تضم البرتغال (بطل اليورو) ومنتخبي المغرب وإيران.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مارسيليا الفرنسي يكشف حقيقة عرضه التعاقد مع مهاجم منتخب مصر (خاص)