اعلان

بالصور.. القضاة المشرفين على الانتخابات الرئاسية بالبحيرة يتسلمون أوراق الاقتراع الخاصة باللجان

قامت اللجنة العامة المشرفة على الانتخابات الرئاسية بمحافظة البحيرة برئاسة المستشار سعد السعدنى رئيس محكمة دمنهور الابتدائية ورئيس اللجنة العامة، بتسليم القضاة المشرفين على الانتخابات الرئاسية بلجان البحيرة أوراق ومظاريف الأقتراع الخاصة باللجان العامة والفرعية، وذلك بمجمع دمنهور الثقافى.

من جانبه أكد المستشار سعد السعدنى أن عدد القضاة المشرفين على الأنتخابات يبلغ 450 قاض بالأضافة إلى 9 لجان عامة بمحاكم دمنهور ومركز دمنهور وكفر الدوار مركز وبندر ورشيد وادكو والمحمودية وأبو حمص، مشيرًا إلى أنه تم التنسيق مع المحافظة ومديرية الأمن والأجهزة التنفيذية المعاونة من صحة وتربية وتعليم وشباب ورياضة ووحدات محلية للخروج بالعملية الانتخابية بشكل جيد وبدون مخالفات.

ولفت إلى تسليم أوراق الانتخابات اليوم الجمعة للمستشارين والقضاة المقيمين والعاملين فى البحيرة والاسكندرية على أن تستكمل السبت والاحد تسليم باقى المظاريف للقضاة من المغتربين الذين تعذر تواجدهم الجمعة بسبب السفر.

وقال رئيس اللجنة العامة للانتخابات إن اللجنة وغرفة العمليات تضم فى عضويتها المستشارين حسام أبو زهرة مساعد رئيس المحكمة وعلى العشرى وأحمد فوزى المحامى العام لنيابات وسط دمنهور وحمادة عطية نائب رئيس مجلس الدولة وعبد الله عبد المنصف وعادل مطر نائب رئيس هيئة قضايا الدولة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والجونة (1-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | جوووووووووول الأول للاهلي