اعلان

محافظ مطروح يعتمد مواعيد امتحانات الفصل الدراسي الثاني بالمراحل التعلمية

اعتمد محافظ مطروح اللواء علاء أبو زيد، مواعيد جداول امتحانات الفصل الدراسي الثاني للمرحلة الابتدائية والإعدادية والثانوية للعام الدراسي 2017/ 2018 والتي تبدأ في 26 أبريل وتنتهي في 16 مايو القادم.

وأوضح وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح الدكتور سمير النيلي، أن المرحلة الابتدائية تبدأ يومي 26 و27 أبريل للصف الثاني والثالث الابتدائي ومن 29 أبريل حتى 3مايو للصفين الرابع والخامس الابتدائي، ومن 6 وحتى 9 مايو للصف السادس الابتدائي، أما بالنسبة للمرحلة الإعدادية فتبدأ من يوم 2 إلى 8 مايو للصفين الأول والثاني الإعدادي، ومن 12 إلى 17 مايو للصف الثالث الإعدادي.

وأوضح "النيلي" أن امتحانات النصف الثاني للفصل الأول والثاني الثانوي تبدأ من 2 إلى16 مايو القادم.

وأكد محافظ مطروح، على ضرورة تذليل كافة العقبات امام الطلاب وتوفير كافة سبل الراحة لهم خلال فترة الامتحانات مع التأكيد على التزام جميع المدرسين بالانتهاء من المناهج المقررة قبل الامتحانات بوقت كافي ومراجعتها مع الطلاب والالتزام بعدم الغياب بالمدارس قبل الامتحانات.

وأكد على ضرورة الالتزام بالمناهج المقررة بالكتب المدرسية في أسئلة الامتحانات، والتي تتوافق مع الطالب المتوسط ووضع بعض الأسئلة للطلاب الفائقين مشيرا إلى ضرورة الانتهاء من استعداد كافة المدارس للامتحانات من حيث توفير الراحة اللازمة للطلاب والمراقبين خلال فترة الامتحانات متمنيا لجميع الطلاب التوفيق والنجاح.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً