اعلان

جانجاة: شريف وحيد "معتوه".. وسنقاضي مروجي "مهزلة" زواج السندريلا (فيديو)

عبرت السيدة "جانجاه" شقيقة النجمة الراحلة سعاد حسنى عن غضبها الشديد بسبب ما وصفته بإداعاءات المنتج اللبناني شريف وحيد، الذى أعلن مؤخرا زواجه من السندريلا.

وقالت "جانجاه" في تصريحات خاصة على هامش صالون "أهل مصر": "الحقية أنا لا أعرف هذا المدعى وكلامه ينافى المنطق تماما، فهو يعلن أنه تزوج سعاد عام 1959 وشقيقتى فى هذا العام كان عمرها 15 عام أى قاصر، كما أنها فى هذا التوقيت كانت شبه مرتبطة بعبد الحليم حافظ".

وأشارت شقيقة السندريلا إلى أن المنتج اللبنانى تراجع عن عام الزواج وقام بتغييره فى تصريحات صحفية بعد أن كشف البعض كذبه وأعلن أن زواجه من سعاد تم عام 1969 وليس 1959 وهو شخصية غريبة واقرب لـ"معتوه"، وهذا وصف على مسئوليتى الكاملة.

وأكملت جانجاه متسائلة: "كيف يتم زواج المنتج اللبنانى المدعي من السندريلا عام 1969 وهى في هذا الوقت – أى سعاد – كانت تقدم فيلم "نادية"، من إخراج على بدرخان الذى كان خطيبا لها فى هذا التوقيت وتزوجا شهر يناير عام 1970.

واختتمت "جانجاه" تصريحاتها بأنها ستقاضى الموقع الذى فجر الموضوع وأفسح المجال لشخص مجهول لا يعرفه احد وتسمح له ان ينال من سعاد حسنى وأنها بالفعل أرسلت إنذارا على يد محضر لوقف ما وصفته بالمهزلة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً