اعلان

«برلماني»: حادث الإسكندرية محاول لعرقلة فرحة المصريين قبل الانتخابات

كتب :

قال النائب البرلماني محمد ماهر حامد، إن التفجير الإرهابي الذي وقع في الإسكندرية، محاول لعرقلة فرحة المصريين قبل المشاركة بقوة في الانتخابات القادمة، مشيرًا إلى أن هذه العملية الجبانة ستزيد من اصرار المصريين على المشاركة في الانتخابات

وفي تصريحات صحفية له، أضاف "ماهر" أن سحق القوات المسلحة للجماعات الإرهابية في سيناء، وزيارة القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنود في سيناء، كل هذا الأسباب جعلت الجماعات الإرهابية وأهل الشر يلجاون لهذا الأعمال الخسيسة والجبانة.

وأشار "عضو مجلس النواب" إلى أن القوات المسلحة هي صمام أمان الشعب المصري، وكالعادة تقف ضد أي مخطط يهدد لزعزعة الاستقرار في المنطقة، مؤكدا أن ابطالنا في سيناء من القوات المسلحة والشرطة تبذل مجهود جبار من أجل اصطياد هؤلاء التكفيريين الذين يختبئون مثل الفئران في الجبال.

وشهد شارع المعسكر الروماني بمنطقة رشدي شرق الإسكندرية، صباح اليوم، انفجارا أسفر عن استشهاد أمين شرطة وإصابة 4 آخرين، حسبما أعلنت وزارة الصحة.

وأكد مسؤول مركز الإعلام الأمني بوزارة الداخلية أن عبوة ناسفة انفجرت أسفل إحدى السيارات على جانب الطريق بشارع المعسكر الروماني بدائرة قسم شرطة سيدي جابر، أثناء مرور اللواء مدير الأمن مستقلا سيارته.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً