اعلان

سوسن في دعوى خلع: "إيميل سري كشف خيانته بعد جوازنا بأسبوعين"

"عاشت سنوات طويلة تحلم بعش الزوجية الذى يجمعها به، وتحدت الجميع من أجله، لكن بعد أيام قليلة عاشتها معه تحت سقف بيت واحد أنقلبت حياتهم رأسًا على عقب وتحولت حياتها إلى جحيم ليس له آخر".

تقول سوسن إن العديد من الأسباب دفعتها لرفع دعوى الخلع، وأكدت: "أعرفة منذ أكثر من 3 سنوات، منذ أيام الدراسة تعرفت عليه صدفة، ونشبت بيننا قصة حب كنت جميلة، كان فيه كل حياتي، عندما تقدم لخطبتي كان والدي متعنت ورافض هذه الزيجة رفضا تاما لأسباب كثيرة، فكان يراه دائمًا شاب مستهتر وغير قادر على تحمل مسؤلية، بجانب عدم استقراره في وظيفة مناسبة.

وأضافت الزوجة: "وبرغم كل ذلك تمسكت به وحاربت الجميع من أجله، حتى تمت زيجتنا وبعد زواجنا بأسبوعين فقط، اكتشفت حقيقته المرة وخيانته، بعدما فوجئت بأنه يخفي إيميل سرى باسم مستعار ويقوم بعلاقات سيئة مع فتيات مقابل كروت شحن"، متابعة: "جن جنونى وتشاجرنا ووعدنى بأنه سيتغير وأنها كانت مجرد نزوه.. سامحته واستمرت حياتنا معًا".

وأختتمت سوسن: "لكن لم تستمر حياتنا طويلًا فعاد ليتمادى في خيانته واكتشفت أنه مازال على علاقه بهؤلاء الفتيات بل تطور الأمر لمقابلات خارجية طلبت منه الطلاق لكنه رفض، وبعد محاولات للصلح بيننا رفض أى صلح وقررت رفع دعوى خلع"، حملت الدعوى رقم 6659 لسنة 2018 أحوال شخصية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القميص الأحمر والشورت الأبيض.. الأهلي بالزي التقليدي أمام مازيمبي