اعلان

محافظ السويس يناشد أهالي الإقليم النزول إلى لجان الانتخابات

عقد اللواء أحمد محمد حامد، محافظ السويس، اجتماعًا بحضور اللواء صلاح محمد شوشة، مساعد رئيس أركان الجيش الثالث الميداني، وخالد سعداوي السكرتير العام المساعد للمحافظة والجهات المعنية ومديري المديريات للوقوف على الاستعداد النهائي لاستقبال الانتخابات الرئاسية غدًا 26 مارس والتي تستمر حتى الأربعاء 28 مارس 2018.

وأكد المحافظ على جميع الجهات المعنية التنسيق الكامل مع غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة والتأكيد على القيام بالواجبات والمهام المحددة لكل جهة، مناشدًا المواطنين النزول إلى لجان الانتخابات من أجل الإدلاء بأصواتهم والتعبير عن حقهم الدستوري في اختيار رئيس الجمهورية من اجل استكمال الانجازات واستقرار مصر.

وأشار إلى أهمية تسهيل دخول وخروج المواطنين للجان والمعاملة الطيبة لهم، مؤكدًا على أن هناك تعليمات بتسهيل دخول كبار السن وذوي الاحتياجات إلى اللجان للإدلاء بأصواتهم.

وشدد "حامد" على دور القوات المسلحة المتمثل في رجال الجيش الثالث الميداني ورجال الشرطة بمديرية أمن السويس في تأمين اللجان، مضيفًا أن غدًا سيكون عرسًا ديمقراطيًا بمحافظة السويس.

ودار اتصالاً بين اللواء أحمد حامد، محافظ السويس، من غرفة عمليات محافظة السويس الرئيسية بغرفة عمليات مجلس الوزراء للتأكيد على الاستعدادات لاستقبال الانتخابات الرئاسية غدًا.

يذكر أن القوة التصويتية بمحافظة السويس 441 ألف ناخبًا على مستوي الاحياء الخمسة و68 مركزًا إنتخابيًا و87 لجنة انتخابية فرعية و5 لجان عامة ولجنة رئيسية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً