اعلان

وزير النقل يكشف موعد افتتاح المشروعات الجديدة (صور)

أجرى الدكتور هشام عرفات، وزير النقل، جولة تفقدية بالطريق الساحلي الدولي لمتابعة أعمال تنفيذ عدد من الكباري بمحافظة كفر الشيخ، حيث تفقد أعمال تنفيذ كوبري الشيخ مبارك والذي يقع في تقاطع الدولي الساحلي مع طريق مصيف ومدينة بلطيم، والذي بلغت نسبة تنفيذه حوالي ٩٦% ويبلغ طوله ٧٥٠ متر بالمداخل وعرضه ٢٢ متر وتبلغ تكلفته الإجمالية ٦٥ مليون جنيه.

ووجه الوزير مسئولي الشركة المنفذة بضرورة الانتهاء من كافة الأعمال قبل شم النسيم لتسهيل حركة المصطافين وضرورة الاهتمام بالإضاءة والعواكس وأعمال النيوجرسي وتكثيف اللوحات والعلامات الإرشادية بما يحقق عوامل السلامة والأمان، بالإضافة إلى موافاته بتقرير آخر هذا الأسبوع بآخر مستجدات الموقف التنفيذي للمشروع.

وتابع عرفات، أعمال تنفيذ مشروع كوبري مصرف زغلول والذي يشمل إنشاء كوبري أعلى المصرف بطول ٢٥٠ بالمطالع والمنازل، بالإضافة إلى إنشاء نفقين لخدمة المواطنين، موجها بالانتهاء من أعمال الكوبرى قبل شهر رمضان.

وأشار الوزير، إلى تنفيذ أعمال كوبري ترعة الرشيدية الذي يبلغ طوله ٣٠٠ متر بالمطالع والمنازل، ووجه أيضا بالانتهاء من أعمال تنفيذه قبل شهر رمضان، وأن تتم كافة الأعمال وفق قياسات الجودة العالية مع الاهتمام بالعلامات الإرشادية والعواكس.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حسام حسن يستقر على إلغاء جلسة الصحفيين الشهرية بعد تحريف تصريحاته (خاص)