اعلان

"فودة" يعقد اجتماعًا مع مشايخ القبائل استعدادًا للانتخابات بجنوب سيناء

أكد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، أن بدو سيناء نموذج للتضحية والفداء، مضيفًا أنه على مر العصور يقفون بجوار المسلحة والشرطة.

وقال إن بدو جنوب سيناء حريصون على المشاركة الإيجابية في أي أحداث سياسية، موضحًا أنهم سيقومون بالنزول للمشاركة في انتخابات الرئاسة 2018 المقررة غدا ولمدة ثلاث أيام.

وطالب المحافظ بأن تكون المشاركة قوية، من قبل أهالي جنوب سيناء، وعلى الجميع أن يشارك في الانتخابات ويعطي صوته لم يريد دون توجيه من أحد.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقده المحافظ مع مشايخ وعقلاء البدو في ديوان قبيلة القرارشة بمنطقة الكيلو 9 بابورديس، بحضور اللواء محمود عيسي السكرتير العام للمحافظة، وأحمد عبد العظيم رئيس مدينة ابورديس، والمشايخ ابراهيم سالم جبلي وسليمان أبو مشغل وموسي حسن وَعَبَد الله جمعه وماجد ماضي.

وأعلن المشايخ أن كل القبائل وأبنائها سينزلون للمشاركة في العرس الديمقراطي، وتم التنسيق مع المشايخ والقبائل وأجهزة الأمن لنقل الناخبين من الوديان والتجمعات البدوية إلى اللجان الانتخابية بالمدن، حيث تم وتفيد نحو 350 سيارة وأتوبيس لنقل الناخبين من الوديان والقري البدوية.

جدير بالذكر أن عدد اللجان العامة بالمحافظة 9 لجان و15 مركزًا انتخابيًا و18 لجنة فرعية وإجمالي عدد الناخبين 101742 ناخبًا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً