اعلان

الأزهر والكنيسة: الرقص أمام الدوائر الانتخابية "حلال"

كتب :

حثت حركة الدفاع عن الأزهر والكنيسة المواطنين، بالنزول إلى اللجان الانتخابية مبكرًا وتشغيل الأعلام الوطنية والهتاف للقوات المسلحة.

وقالت الحركة فى بيان لها : "الرقص والزغاريد أمام اللجان الانتخابية "حلال" طالما أنه دعما للوطن، مضيفه أن عقيدة حب الوطن تعلوا على أى انتماء آخر، والكتب الدينية أوصتنا بالدفاع عن مصر التي قال عنها القرآن الكريم، "وَقَالَ ادْخُلُوا مِصْرَ إِن شَاءَ اللَّهُ آمِنِينَ"، وقال الكتاب المقدس مبارك شعبي مصر.

وأضاف اللواء نبيل صادق وكيل جهاز المخابرات العامة الأسبق ومنسق الحركة، ندعو الأمهات المصريات إلى حث أزاوجهم وأبناءهم وبناتهم على عدم التخلف عن الإدلاء بأصواتهم دعما للمسيرة الديموقراطية أمام العالم أجمع والتى ستنشرها وسائل الاعلام المختلفه، وطالب بعدم الالتفات الى ما تبثه القنوات الفضائية المعادية لمصر والمدعومة من دول وأجهزة مخابرات معادية والتى تحاول الاضراربمسيرة الإصلاح والتنمية وبث الفرقة.

وأضاف صموئيل العشاى المتحدث الاعلامى للحركة، أنه يطالب المصريين بالابتهاج أمام اللجان وإطلاق الزغاريد والغناء والرقص، لمواجهة أعداء الحياة أصل البلايا والشرور، وسنقول للعالم كله نحن شعب حضارة وتاريخ وحياة ونحب أرضنا الطيبة، وجيشنا على الجبهه يحارب الأرهاب نيابة عن العالم كله، ونحن نقف خلف قيادتنا ونرقص لأننا نحب وطننا ونحب الحياة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً