اعلان

880 قاضي يشرفون على الانتخابات فى 18 لجنة عامة و 781 لجنة فرعية بسوهاج

أعلن الدكتور أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج، بدء انعقاد أعمال غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة لمتابعة سير الانتخابات الرئاسية 2018 م على مدار 24 ساعة وطوال أيام الانتخابات والمقرر إنطلاق فاعلياتها الإثنين وتستمر لمدة 3 أيام.

وأوضح المحافظ أن غرفة العمليات بالمحافظة ستقوم بمتابعة سير الانتخابات فى 18 لجنة عامة تضم 720 مركز انتخابى و 781 لجنة فرعية على مستوى المحافظة باشراف قضائى تامـ حيث يقوم 880 قاضٍ من جميع الهيئات القضائية بالإشراف على الانتخابات يعاونهم 4200 موظف من الوحدات المحلية والمديريات الخدمية والمحاكم، مشيرًا إلى أن عدد الناخبين بمختلف مراكز ومدن المحافظة ممن لهم حق التصويت يبلغ 2 مليون و860 ألف و973 ناخب.

وقد قرر المحافظ تشكيل غرفة عمليات المحافظة برئاسته وعضوية مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج والمستشار العسكرى للمحافظة ووكيل وزارة الصحة ووكيل وزارة التربية والتعليم ومدير إدارة الحماية المدنية ورئيس المنطقة الأزهرية ومدير مرفق الإسعاف ومدير عام الشئون القانونية بالديوان.

يذكر أن المحافظ قد أعلن رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع أجهزة المحافظة والمديريات والوحدات المحلية، وشدد على جميع الجهات المعنية بضرورة المتابعة المباشرة لكافة الأحداث التي تتم بجميع اللجان الانتخابية على مدار الساعة، والتأكد من إنتظام سير العملية الانتخابية و بدء عمليات الإقتراع بكافة اللجان في الموعد المحدد له، وتذليل كافة العقبات.

وناشد عبدالمنعم المواطنين من أبناء محافظة سوهاج بالنزول والمشاركة الايجابية في الانتخابات الرئاسية وظهور المحافظة بالمظهر المشرف والمساهمة بقوة فى هذا العرس الديموقراطى لتكون سوهاج من أولى المحافظات فى نسب التصويت، كعادة المحافظة فى جميع المحافل والمجالات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً