اعلان

حملة إعلانية عن "التسويق الشخصي".. مشروع تخرج بـ"إعلام بني سويف"

كتب :

نظم طلاب بكلية الإعلام، جامعة بني سويف، حملة تسويقية تحت عنوان "Be Brand "، يسعون من خلالها إلي تطبيق مبادئ التسويق للمنتجات علي الأشخاص، حيث أن الأشخاص إذا لم يستطيعوا التسويق لأنفسهم بالطرق الصحيحة فإنهم سيتحولون إلي عاطلين، مثلهم مثل البضائع الراكدة.

وتأتي هذه الحملة في إطار مشروع تخرج طلاب قسم العلاقات العامة والإعلان بالكلية ، وذلك حرصا من الطلاب القائمين بالحملة لتعريف الجمهور بالطريقة الصحيحة لكي يستطيعوا التسويق لأنفسهم، مع الإستعانة بنماذج موجودة علي أرض الواقع.

من جانبه، قال الدكتور محمد زين، عميد كلية الإعلام، بجامعة بني سويف، إن الكلية حريصة علي تنمية المهارات الإبداعية لطلابها، وتوفير المناخ المناسب لتأهيلهم لسوق العمل، كما عقدت الكلية عدد كبير من بروتوكولات التعاون مع مؤسسات إعلامية وصحفية لتأهيل وتدريب الطلاب وتنمية قدراتهم لفهم ما يجري علي الساحة الإعلامية.

وأضاف زين، أن الأفكار التي طُرحت في مشروعات التخرج أفكار إبداعية ولم تكن مجرد تقليد، حيث إن إدارة الكلية كانت حريصة على مساندة الطلاب في هذا الإطار حتي تكون كلية الإعلام منارة العلم والمعرفة بالجامعة.

وفى السياق ذاته، أوضحت الدكتورة أماني ألبرت رئيس قسم العلاقات العامة والإعلان ووكيل الكلية لشئون الطلاب، أن الشباب هم ركيزة المجتمع، وبهم تنهض الأمم وأنها تدعم دائما قدرات الشباب مؤكدة تنميتها الدائمة وتشجيعها لمستقبل أبنائها للوصول بهم لأعلي المناصب.

وأضافت "ألبرت"، أنه تم عمل الكثير من الجلسات والإجتماعات داخل الكلية من أجل إنجاز العمل علي أكمل وجه والخروج بمشروعات تنال رضا الجميع وتُظهر الجهود الرائعة التي يبذلها أبناء القسم لإنجاز أعمالهم.

من جانبها، قالت الطالبة هند مرتضي، إحدي الطلاب القائمين علي تنفيذ المشروع، إننا استمعنا كثيرًا عن تسويق المنتجات خلال مرحلتنا الفكرية، أو خدمات معينة تسعي الشركات والهيئات المختلفة إلي إظهارها للجمهو، لكن لم نسمع من قبل عن تسويق الشخص لنفسه كتطبيق علي أرض الواقع، ومن هنا انطلقت فكرتنا لعمل حملة نستطيع من خلالها تعريف الشباب بالطرق السليمة التي يستطيع من خلالها تعريف الجمهور بما لديه من مهارات وقدرات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً