اعلان

رئيس البريد يُدلى بصوته في انتخابات الرئاسة 2018

أدلى عصام الصغير رئيس مجلس ادارة الهيئة القومية للبريد اليوم الاثنين الموافق 26 مارس 2018 بصوته فى الانتخابات الرئاسية وذلك بمقر لجنته الانتخابية بمدرسة فاطمة عنان بالتجمع الخامس

قال عصام الصغير رئيس الهيئة القومية للبريد إن المشاركة في العملية الانتخابية واجب وطني ولابد من مشاركة الجميع فيها لاستكمال مسيرة التقدم في مصر ولابد من عدم الانصياع الى الدعوات المغرضة التي تدعو الى مقاطعة الانتخابات والعزوف عنها لان ذلك يعد خيانة للأمانة التي يتحملها كل مواطن تجاه بلده.

كما دعا رئيس البريد جميع العاملين بالبريد المصري البالغ عددهم ٥٠ ألف موظف للمشاركة في العملية الانتخابية وممارسة حقوقهم السياسية كمواطنين في دولة عصرية تتقدم سياسيا واقتصاديا.

وصرح عصام الصغير انه اعطى صوته للرئيس عبد الفتاح السيسى لاستكمال مسيرة التنمية والبناء والاستقرار بالاضافة الى دعم خطوات الرئيس فى التحركات الداخلية والخارجية وإنجازاته التى تتعاظم وتزداد يوماً بعد يوم على أرض الواقع من أجل وضع مصر فى مصاف الدول الكبرى والمتقدمة.

وبدأت عملية التصويت من الساعة التاسعة صباحًا وحتي التاسعة مساءً، حسبما أكدت الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار لاشين إبراهيم.

ويبلغ إجمالي عدد الناخبين المقيدين ولهم حق التصويت 59 مليونا و78 ألفا و138 ناخبا، ومن المقرر أن يدلون بأصواته في اللجان العامة والبالغ عددها 367 لجنة، فيما يبلغ عدد اللجان الفرعية 13 ألفا و706 لجان، أما المنظمات المحلية المتابعة للعملية الانتخابية فعددها 54 منظمة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً