اعلان

سيدات شبرا يرقصون على "تسلم الأيادي" أمام اللجنة الانتخابية (فيديو)

كتب : سها صلاح

شهدت لجنة مدرسة علي ابن طالب الرسمية قسم شبرا، إقبال من السيدات المصريات للمشاركة في الانتخابات وسط فرحة عارمة ورقص وزغاريد على أغنية "تسلم الأيادي"، كما تم توزيع زجاجات من المياه والعصائر على الناخبات، الذين رفعوا الاعلام المصرية.

جاء ذلك خلال الانتخابات الرئاسية بالداخل، والتي من المقرر أن تستمر حتي 28 مارس الجاري، لإختيار أحد مرشحي الرئاسة" عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وموسي مصطفي موسي، رئيس حزب الغد"، ووفقًا لتصريحات المستشار لاشين إبراهيم، رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، فإن عدد اللجان العامة 367 لجنة، وعدد اللجان الفرعية 13 ألفا و706 لجان، أما المنظمات المحلية المتابعة للعملية الانتخابية عددها 54 منظمة، وعدد إجمالي الناخبين المقيدين 59 مليونا و78 ألفا و138 ناخبا.

وانطلقت عملية التصويت في الانتخابات الرئاسية بالداخل، اليوم الاثنين، بين كل من عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وموسى مصطفى موسى، رئيس حزب الغد، في الفترة من 26 وحتى 28 مارس الجاري.

وتبدأ عملية التصويت من الساعة التاسعة صباحًا حتى التاسعة مساء، حسبما أكدت الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار لاشين إبراهيم.

ويبلغ إجمالي عدد الناخبين المقيدين ولهم حق التصويت 59 مليونا و78 ألفا و138 ناخبا، ومن المقرر أن يدلون بأصواتهم في اللجان العامة والبالغ عددها 367 لجنة، فيما يبلغ عدد اللجان الفرعية 13 ألفا و706 لجنة انتخابية، أما المنظمات المحلية المتابعة للعملية الانتخابية فعددها 54 منظمة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج