اعلان

"الوطنية للصحافة": إقبال أهالي شمال سيناء إنذار آخير للإرهابيين

أكدت الهيئة الوطنية للصحافة، أن الإقبال الكبير لأهالي شمال سيناء في الانتخابات الرئاسية، بمثابة إنذار أخير للجماعات الإرهابية ليرحلوا دون رجعة، قبل أن تصبح أرض الفيروز مقبرة كبرى، يدفنون فيها، ويتطهر ترابها من دنس الإرهاب.

وأضافت الهيئة، في بيان لها، أن المؤشرات الأولية التى أعلنتها الهيئة الوطنية للانتخابات، تشير إلى أن محافظة شمال سيناء تأتى في مقدمة محافظات في التصويت، مما يؤكد عزم اهاليها وعواقلها على الوقوف خلف قوات الجيش والشرطة، لتعقب فلول الجماعات الإرهابية الهاربة والإبلاغ عنها وتسليمها لقوات الامن.

وأشادت الهيئة، بالأعمال البطولية لرجال مصر، الذين يخوضون أشرف المعارك في مواجهة قوى الشر، وكانت تضحياتهم من أجل أن تظل راية مصر مرفوعة فى السماء، ويعيش شعبها حرًا كريمًا، متمتعا بالأمن والسلام.

انطلقت عملية التصويت في الانتخابات الرئاسية بالداخل، اليوم الإثنين، بين كل من عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وموسى مصطفى موسى، رئيس حزب الغد، في الفترة من 26 وحتى 28 مارس الجاري.

وبدأت عملية التصويت من الساعة التاسعة صباحًا حتى التاسعة مساء، حسبما أكدت الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار لاشين إبراهيم.

ويبلغ إجمالي عدد الناخبين المقيدين ولهم حق التصويت 59 مليونا و78 ألفا و138 ناخبا، ومن المقرر أن يدلون بأصواتهم في اللجان العامة والبالغ عددها 367 لجنة، فيما يبلغ عدد اللجان الفرعية 13 ألفا و706 لجنة انتخابية، أما المنظمات المحلية المتابعة للعملية الانتخابية فعددها 54 منظمة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً