اعلان

هاشم السيد: "صندوق المصريين" يدرس الدخول في 4 مشروعات عقارية

كتب : نهي سالم

كشف هاشم السيد الرئيس التنفيذي لصندوق المصريين العقاري، رئيس مجلس إدارة شركة المصريين في الخارج أن إدارة «الصندوق» بصدد الدخول في 4 مشروعات عقارية جديدة خلال المرحلة المقبلة بالقطاع التجاري والفندقى، فضلا عن مشروعات المعادى باراديس.

وأشار «السيد» خلال في المؤتمر الصحفي الذي نظمته البورصة المصرية، اليوم الثلاثاء، بمناسبة بدء التداول على وثائق أول صندوق عقاري بالبورصة، إلى إمكانية التوسع في المشروعات العقارية في الأقاليم وخاصة محافظتي سوهاج والغربية.

والمح الرئيس التنفيذي لصندوق المصريين العقاري إلى ان أزمة التشريعات ساهمت إلى حد كبير في تأخر قيد وثائق الصندوق بالبورصة، مؤكدا في الوقت ذاته أن «الصندوق» يخدم قطاع الاستثمار العقاري من جهة وسوق المال من جهة أخرى.

تجدر الإشارة إلى أن البورصة المصرية، شهدت اليوم الثلاثاء، بدء التداول على وثائق صندوق المصريين العقاري، كأول صندوق استثمار عقاري بالبورصة .

جدير بالذكر أنه قد تم إغلاق باب الاكتتاب العام لجمع مساهمات المواطنين من رأس مال أول صندوق استثمار عقاري مصري خلال شهر أكتوبر الماضي، حيث أعلنت الجهة المسئولة عن إدارة الصندوق جمع 80 مليون جنيه من إجمالي 100 مليون جنيه، كانت مستهدفة جمعها عبر الاكتتاب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً