اعلان

انتخابات الرئاسة 2018.. أكبر معمر في قنا يصوت على كرسي متحرك (فيديو)

أصر مسن بمركز نجع حمادي شمالي محافظة قنا، اليوم الثلاثاء، على الإدلاء بصوته والمشاركة في الانتخابات الرئاسية، وذلك بمركز نجع حمادي شمال محافظة قنا.

علام زناتي، البالغ من العمر 103 عاماً، وعلى الرغم من مرضه، إلا إنه أصر على الذهاب إلى الانتخابات الرئاسية والمشاركة، والإدلاء بصوته في لجنة مدرسة العروبة الإعدادية بالحلفاية بحري بمركز نجع حمادي.

ودخل المسن الذي يعتبر أكبر معمر بقنا، للإدلاء بصوته في الانتخابات الرئاسية بمحافظة قنا، إلى اللجنة الاقتراع على كرسي متحرك، وساعده رجال القوات المسلحة والشرطة بدفعه بالكرسي للدخول إلى لجنته.

وشهد اليوم الأول من الانتخابات الرئاسية المصرية 2018، والتي انطلقت أمس الإثنين، إقبالا ملحوظا من الناخبين في معظم محافظات الجمهورية، لاختيار رئيس مصر من بين المرشحين عبد الفتاح السيسي، الرئيس المنتهية ولايته، وموسى مصطفى موسى، رئيس حزب الغد.

وتستمر عملية التصويت في الفترة من 26 وحتى 28 مارس الجاري، وتبدأ من التاسعة صباحًا حتى التاسعة مساء، حسبما أكدت الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار لاشين إبراهيم.

وتبدأ عمليات فرز الأصوات بعد انتهاء اليوم الثالث، ثم بعد ذلك يتم الإعلان عن نتيجه انتخابات الرئاسه المصريه ٢٠١٨ في الموعد الرسمي المحدد من قبل الهيئة الوطنية للانتخابات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو (1-0) بالدوري المصري لحظة بلحظة | بداية الشوط الثاني