اعلان

انتخابات الرئاسة 2018.. رئيس اتحاد السباحة يدلي بصوته في العجوزة .. ويدعم السيسي

أدلى المهندس ياسر إدريس رئيس اتحاد السباحة وعضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية، بصوته في الانتخابات الرئاسية بمنطقة العجوزة، اليوم الثلاثاء، في انتخابات الرئاسة 2018.

حيث قام ياسر بحث اللاعبين والمدربين والإداريين تارة ، والاتصال بهم تليفونيا تارة ثانية ، واللقاء بهم تارة أخرى لحشدهم أمام صناديق الإقتراع فى اللجان المختلفة ، فى يوم أطلق عليه يوم الوفاء ورد الجميل للرجل الذى حافظ على مصر وحمى شعبها من المؤامرات التى كانت تحيط بهم.

وقال إدريس ان الانتخابات فرصة للشعب المصرى لرد جزء من الجميل للرئيس عبد الفتاح السيسي الذي حمل روحه على كفه من أجل الشعب المصري، وتحدى القوى الخارجية التي كانت تسعى إلى هدم الدولة المصرية ، وحارب الإرهاب بكل ضراوة ودون هواده ، متحديا الدول التي تسانده ، مؤكدا أنه قال نعم للرئيس السيسى من أجل بناء الدولة المصرية واستكمال المشروعات الاستثمارية العملاقة ، والطرق والكباري ، وتحسين حالة المواطنين المعيشية ، وتوفير مزيدا من الفرصة العمل للشباب ، والاكتفاء الذاتي من المواد الغذائية.

وكان ياسر إدريس قد قام بوضع لافتة كبيرة بطول مبنى الاتحادات الرياضية يؤيد فيها هو وأعضاء مجلس الإدارة والعاملين باتحاد السباحة وأبناء اللعبة الرئيس السيسي رئيسا للبلاد لفترة ثانية.

انتخابات مصر

وشهد اليوم الأول من انتخابات الرئاسة 2018، والتي انطلقت أمس الاثنين، إقبالا ملحوظا من الناخبين في معظم محافظات الجمهورية، لاختيار رئيس مصر من بين المرشحين عبد الفتاح السيسي، الرئيس المنتهية ولايته، وموسى مصطفى موسى، رئيس حزب الغد.

وتستمر عملية التصويت في الفترة من 26 وحتى 28 مارس الجاري، وتبدأ من التاسعة صباحًا حتى التاسعة مساء، حسبما أكدت الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار لاشين إبراهيم.

ويبلغ إجمالي عدد الناخبين المقيدين في جداول انتخابات الرئاسة ولهم حق التصويت 59 مليونا و78 ألفا و138 ناخبا، ومن المقرر أن يدلون بأصواتهم في اللجان العامة والبالغ عددها 367 لجنة، فيما يبلغ عدد اللجان الفرعية 13 ألفا و706 لجنة انتخابية، أما المنظمات المحلية المتابعة للعملية الانتخابية فعددها 54 منظمة.

وتبدأ عمليات فرز الأصوات بعد انتهاء اليوم الثالث، ثم بعد ذلك يتم الإعلان عن نتيجه انتخابات الرئاسه المصريه 2018 في الموعد الرسمي المحدد من قبل الهيئة الوطنية للانتخابات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً