اعلان

نتيجة انتخابات الرئاسة الأن ..السيسي يحصل علي ٩٥.٥٪ من الأصوات بجنوب سيناء ونسبة التصويت ٥١.٦٪ علي مستوي المحافظة

أعلن اللواء محمود عيسي سكرتير عام محافظة جنوب سيناء النتيجة النهائية للانتخابات الرئاسية 2018 في محافظة جنوب سيناء، وقال إن إجمالي من قام بالتصويت علي مدار ثلاث ايام ٥٢٥٢١ مواطن من إجمالي ١٠١٧٤٢ بنسبة ٥١.٦٪ ، عدد الاصوات الصحيحه ٤٧١٣٤ صوت، والباطل ٥٣٧٨ صوت.

نتيجة الانتخابات الرئاسية المصرية 2018 وحصل المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي علي ٤٥٠٩٠ صوت بنسبة ٩٥.٦٪ ، أما المرشح الثاني موسى مصطفى موسي فقد حصل على ٢٠٥٣ صوت بنسبة ٤.٤٪.

نتيجة الانتخابات الرئاسية المصرية 2018 وشهدت الانتخابات الرئاسية المصرية 2018، والتي انطلقت يوم الإثنين الماضي، إقبالا متزايد من الناخبين في معظم محافظات الجمهورية، لاختيار رئيس مصر من بين المرشحين عبد الفتاح السيسي، الرئيس المنتهية ولايته، وموسى مصطفى موسى، رئيس حزب الغد.

نتيجة الانتخابات الرئاسية المصرية2018 وتستمر عملية التصويت في الفترة من 26 وحتى 28 مارس الجاري، وتبدأ من التاسعة صباحًا حتى التاسعة مساء، حسبما أكدت الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار لاشين إبراهيم.

نتيجة الانتخابات الرئاسية المصرية2018

يبلغ إجمالي عدد الناخبين المقيدين في جداول انتخابات الرئاسة ولهم حق التصويت 59 مليونا و78 ألفا و138 ناخبا، ومن المقرر أن يدلون بأصواتهم في اللجان العامة والبالغ عددها 367 لجنة، فيما يبلغ عدد اللجان الفرعية 13 ألفا و706 لجنة انتخابية، أما المنظمات المحلية المتابعة للعملية الانتخابية فعددها 54 منظمة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند (0-0) في دوري أبطال أوروبا لحظة بلحظة | هجوم كثيف من دورتموند