اعلان

نتيجة الانتخابات الرئاسية الآن.. مرتضى منصور يهدي نتيجة التصويت لأرواح الشهداء (فيديو)

قال المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إن كل شهيد في قبرة سعيد بسبب عودة حقه في الانتخابات الرئاسية 2018، مضيفًا أن الجيش والشرطة تقوم بأخذ الثأر بالطيارة والمدفع في سيناء، والمواطنين يأخذون الثأر بالصناديق.

وأهدى مرتضى منصور، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "على مسئوليتي"، المذاع على قناة "صدى البلد"، نتيجة التصويت في الانتخابات الرئاسية لأرواح الشهداء، مشيرًا إلى أن المصريين يستوجب عليهم رد الجميل للرئيس عبد الفتاح السيسي، لما قام به تجاة جماعة الإخوان الإرهابية.

وشهد اليومان الأول والثاني من الانتخابات الرئاسية المصرية 2018، والتي انطلقت يوم الإثنين الماضي، إقبالا متزايد من الناخبين في معظم محافظات الجمهورية، لاختيار رئيس مصر من بين المرشحين عبد الفتاح السيسي، الرئيس المنتهية ولايته، وموسى مصطفى موسى، رئيس حزب الغد.

وتستمر عملية التصويت في الفترة من 26 وحتى 28 مارس الجاري، وتبدأ من التاسعة صباحًا حتى التاسعة مساء، حسبما أكدت الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار لاشين إبراهيم.

ويبلغ إجمالي عدد الناخبين المقيدين في جداول انتخابات الرئاسة ولهم حق التصويت 59 مليونا و78 ألفا و138 ناخبا، ومن المقرر أن يدلون بأصواتهم في اللجان العامة والبالغ عددها 367 لجنة، فيما يبلغ عدد اللجان الفرعية 13 ألفا و706 لجنة انتخابية، أما المنظمات المحلية المتابعة للعملية الانتخابية فعددها 54 منظمة.

وتبدأ عمليات فرز الأصوات بعد انتهاء اليوم ثم بعد ذلك يتم الإعلان عن نتيجه انتخابات الرئاسه المصريه ٢٠١٨ في الموعد الرسمي المحدد من قبل الهيئة الوطنية للانتخابات في الثاني من إبريل 2018.وتبدأ عمليات فرز الأصوات بعد انتهاء اليوم الثالث، ثم بعد ذلك يتم الإعلان عن نتيجه انتخابات الرئاسه المصريه ٢٠١٨ في الموعد الرسمي المحدد من قبل الهيئة الوطنية للانتخابات.

انتخابات مصر , انتخابات مصر 2018 , موعد الانتخابات , موعد الانتخابات المصرية 2018 , الانتخابات الرئاسية المصرية 2018 , نتيجه انتخابات الرئاسه المصريه ٢٠١٨.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والإسماعيلي (1-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | شوبير ينقذ الأهلي