اعلان
اعلان

أبرزهم تامر حسني.. 10 فنانين غابوا عن المشهد الانتخابي(صور)

حرص عدد كبير من نجوم الفن على المشاركة في الانتخابات الرئاسية 2018 خاصة في الأيام الأولى من العرس الانتخابي، على الرغم من انشغالهم أو مرض بعضهم لكن جميعهم أصروا على تأدية واجبهم الوطني، ونزلوا منذ الصباح الباكر للإدلاء بأصواتهم في العرس الانتخابي إيمانًا منهم بدورهم الوطني فضلا عن حثهم للجماهير بالمشاركة، إلا أن هناك عدد من أبرز الفنانين صدموا جماهيرهم العريضة؛ لغيابهم عن المشهد الانتخابي التي انطلقت أول أمس الإثنين.

وفي هذا التقرير نستعرض أبرز 10 فنانين غابوا عن المشهد الانتخابي:

تغيب الفنان تامر حسني، عن المشهد الانتخابي، الذى استمر على مدار ثلاثة أيام، مما دعا عدد كبير من جمهوره للتساؤل عن سبب غياب حسني، لا سيما وأنه عُرف بدوره الوطني ودعمه للدولة.

إلا أن المطرب المعروف، تعذر مشاركته في الماراثون الانتخابي، لتواجده في دولة الإمارات؛ لإحياء احتفالية "اليوبيل الذهبي" لنادي الفجيرة مع النادي الأهلي المصري.

على الرغم من حرص عدد كبير من نجوم الفن، على المشاركة في الانتخابات الرئاسية 2018، إلا أن الفنان "فاروق الفيشاوي" غاب عن العرس الانتخابي دون أية أسباب، أو تقديم أية اعذار لجمهوره، الأمر الذي لا يليق بفنان كبير مثله. 

تغيب الفنان "خالد أبو النجا" عن الإدلاء بصوته في الانتخابات الرئاسية 2018، ولم يقدم أية أسباب لامتناعه عن التصويت.

وأيضا لم تظهر الفنانة "جيهان فاضل" أثناء الانتخابات الرئاسية، التى شارك فيها العديد من نجوم الفن، مما جعل البعض يثير التساؤلات والشكوك حولها، حيث كانت من أبرز المؤيدين لنظام الرئيس المعزول "محمد مرسي" في السنوات الأخيرة.

تغيب الفنان "محمد عطية" عن الانتخابات الرئاسية 2018، دون إعلانه لأية أسباب أو تقديمه لأعذار.

في الوقت الذي ظهر فيه أبرز الفنانين على الساحة الوطنية للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية، إلا أن الفنانة "إلهام شاهين" غابت عن العرس الانتخابي.

بالبحث عن الأسباب، تبين تواجدها بالسعودية لأداء مناسك العمرة، ونشرها لصور لها أمام الكعبة.

أما النجم "محمد رمضان" لم يشارك في الانتخابات الرئاسية 2018، فلم يكن ذلك لانشغاله بأية أعمال، لكنه كشف خلال تصريحاته أنه لم يدلي بصوته لأنه ما زال بفترة الخدمة العسكرية، فليس من حق أبناء القوات المسلحة الإدلاء بصوتهم.

غاب أيضًا الفنان "أحمد حلمي" عن الإدلاء بصوته في الحدث الانتخابي الذي حضره أبرز نجوم مصر، والذي أثار تساؤلات جمهوره لعدم تقديمه لأي أسباب عن امتناعه عن التصويت.

كما غاب حمافي أيضا عن المشهد الانتخابي، ولم يكشف عن أسباب امتناعه عن التصويت. 

أما الفنانة "هبة مجدي" لم تدلي بصوتها في الحدث الانتخابي، وذلك لسفرها خارج مصر في الفترة الأخيرة من أجل تصوير مشاهد مسلسلها الجديد، وصرحت حينها إذا استطاعت العودة في اليوم الأخير من الانتخابات ستذهب على الفور للإدلاء بصوتها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً