اعلان

بدء تطبيق منظومة التموين الجديدة بمحافظة جنوب سيناء

أكد المهندس سامي عبد القادر وكيل وزارة التموين بمحافظة جنوب سيناء، أن كافة الحركات الخاصة بالبطاقات التموينية تعمل في الوقت الحالي منها إصدار بطاقة جديدة والفصل الاجتماعي واستخراج بدل فاقد وتالف وتحويل من المحافظات الأخرى وإضافة الأفراد الذين تم خصمهم بالخطأ وخصم الزوجة من بطاقة الأسرة المقيدة بها وإضافتها لبطاقة الزوج وفصل المطلقة من بطاقة طليقها، وذلك تنفيذا لقرار وزير التموين ببدء تنفيذ منظومة التموين الجديدة.

وأضاف وكيل وزارة التموين في تصريحات صحفيه اليوم، أنه جارِ تنفيذ كافة الحركات بالمحافظة باستثناء إضافة المواليد وذلك لأنه لم يصدر قرار وزاري بشأن إضافة المواليد .

وعن الأوراق المطلوبة لاستخراج بدل تالف، قال "عبد القادر" إنه لابد من وجود أصل بطاقة التموين وصورة بطاقة التموين وصورة بطاقة الرقم القومي لصاحب البطاقة ورقم تليفون صاحب البطاقة أو أحد افراد المستفيدين فيها وحوالة بريدية باسم شركة سمارت بـ20 جنيه.

وأشار إلى أن الأوراق المطلوبة لاستخراج بدل فاقد هي أصل محضر الفقد من قسم الشرطة وصورة بطاقة التموين إن وجد وصورة بطاقة الرقم القومي لصاحب البطاقة ورقم تليفون صاحب البطاقة أو أحد افراد المستفيدين فيها وحوالة بريدية باسم شركة سمارت بـ20 جنيه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً